هذا الموضوع يحتوي على 3 ردود و 4 مشاركون وتمّ تحديثه آخر مرة بواسطة  نشوان دعقان قبل 6 سنوات، 4 شهور.

أضف رد جديد
الحالة: بحاجة لحل
  • منشئ
    موضوع
  • #2404

    www.starmaroc-b.com
    Participant

    في هذا الموضوع سأشرح للأعضاء الجدد الطريقة الصحيحة لطلب الدعم الفني المتقدم في هذا المنتدى، و ذلك ليتم حل مشاكلهم بسرعة و أيضا لمساعدتنا على معرفة المواضيع المحلولة من غير المحلولة لكي يكون المنتدة منظم بطريقة جيدة.
    أولا عندما تحاول كتابة موضوع جديد لاحظ في الأسفل يوجد مربع “اختر المنتدى” في حالة أنك أردت طلب دعم فني لأحد مشاكلك.
    إختر منتدى الدعم الفني المتقدم كما في الصورة:
    null
    قم بتفعيل خيار ” متابعة الردود عن طريق البريد الإلكتروني. ” لكي تصلك إشعارات عن وجود ردود جديدة في موضوعك على بريدك الإلكتروني.
    بعد ذلك قم بالضغط على زر “إرســــال” لكي يتم نشر الموضوع في المنتدى.
    و الخيار المهم و هو بعد نشر الموضوع يظهر مربع جديد تقوم بتحديد هل موضوعك وجدت له الحل أم لا و ذلك عبر إختيار الأمر التالي كما في الصورة:
    null
    1 – إذا كان موضوعك جديد و لم تجد له حل قم بتحديد الخيار الأول “لا يوجد حل” رقم “1”
    2 – إذا تم حل مشكلتك قم بتحديد الخيار “تم الحل” رقم “2”
    3 – أما إذا كان موضوعك ليس لطلب الدعم الفني قم بتحديد الخيار ” ليس طلب دعم”
    لذلك إذا وجدت الحل قم بتغيير الخيار الى رقم 2 لتظهر أيقونة خضراء بجانب موضوعك تبين على أنه تم حل اشكالك لكي لا تحدف مواضيعك و يفضل دائما وضع رابط مدونتك في الموضوع لكي تسهل علينا إعطاءك حلولا في محلها.

    تحياتي لكم، أخوكم عبدالحق مدير مدونة نجم المغرب.

    الملفات المرفقة:
    1. 1
    2. 2
    ربما تحتاج خدمات ووردبريس مدفوعة؟ ندعوك لزيارة عرب ووردبريس بريميوم - الفرع التجاري الرسمي لموقع عرب ووردبريس.

الوسوم: ,

مشاهدة 3 ردود - 1 حتى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    الردود
  • #2505

    TheSilent000
    Participant

    لك الشكر

    #2516

    بلال الشيخ
    Participant

    شكرا لك على المجهود

    #3037

    شكراً لك موضوع مفيد و اتمنى ان يستفيد منه أعضاء المنتدى ،،،

مشاهدة 3 ردود - 1 حتى 3 (من مجموع 3)

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

الحالة: بحاجة لحل