ردود العضو

مشاهدة 10 ردود - 1 حتى 10 (من مجموع 345)
  • الكاتب
    الردود
  • #35876

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلا بك عزيزي، يرجى توضيح الطلب المرغوب مع توثيقه بالصور إن أمكن لنستطيع مساعدتك.

    تحياتي.

    #35875

    أهلا بك عزيزي، بالنسبة لكيفية تغيير تركيبة الروابط الدائمة فيبدو أنّ ذلك واضحًا عبر الإعدادات ثم “روابط دائمة” ويمكنك اختيار التركيبة المرادة لذلك .. جميل ؟
    نأتي الأن إلى خاصية عدم فقدان الأرشفة وذلك بتركيب اضافة Advanced Permalinks الهدف من هذه الإضافة أنّك ستقوم بوضع التركيبة القديمة التي استخدمتها في موقعك ولتكن التركيبة السابقة %post_id% في هذه الحالة ستقوم بنسخ هذه التركيبة وتحتفظ بها معك، وبعد تركيب الإضافة تعود مرة أخرى إلى صفحة تركيبة الروابط أو “روابط دائمة” ثم من أعلى الصفحة ستجد تبويبات جديدة أضيفت إلى هذه الصفحة على النحو التالي ( Defaults | Advanced | Posts | Migration ) اختر من بينها Migration ثم انقر عليها لتتوجه إلى صفحة تطلب منك إضافة التركيبة القديمة وهي : %post_id% أضفها ثم احفظ الإعدادات.

    ما النتائج التي ستحدث ؟
    ستكون النتيجة كالتالي : عندما يكون لديك موضوع جديد وليكن عنوانه test ورابطه سابقًا http://www.example.com/12354 وهناك زوار يقومون بزيارته فإنّه تلقائيًا سيقوم بتحويل الزوار إلى الرابط الجديد وهو http://www.example.com/test أو حسب التركيبة التي تضعها فعليًا.

    أرجو أن تفيدك هذه الطريقة.

    تحياتي.

    #35441

    أهلا بك عزيزي مُجددًا، يمكنك مراجعة هذا الفيديو الذي قمت بعمله سابقًا قد يفيدك في حلّ مشكلتك :

    تحياتي.

    #34726

    لسلام عليكم
    أريد منفضلكم إضافة للووردبريس تسمح بإضافة مثلا ,عدة صفحات (أو مشاركات) لنفس القناة وبعدة مصادر للبث في صفحة واحة (أومشاركة واحدة)يعني
    جودة متوسطة | جودة عالية | جودة منخفضة.

    رابط الموقع الإلكتروني: http://www.livefilmone.com

    إصدار الووردبريس: 4.3

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلا بك عزيزي، أظن أنّك تبحث عن برمجة خاصة تعتمد على أنواع المقالات المخصصة هذا حسب ما فهمته منك .. لأنّه لا توجد اضافة معينة تقوم بما تريده.
    ملاحظة : موقعك مُبلغ عنه على أنّه ضار ومستخدمي فايرفوكس لن يستطيعوا الدخول إليه لأنّه يحتوي على ملفات ضارة .

    تحياتي.

    #34640

    أهلا وسهلا بك عزيزي، بالنسبة للتعليقات في التحديث الآخر أصبحت معطلة بالنسبة للصفحات ففي حال انشاء صفحة جديدة لن تكون التعليقات مفعلة بها تلقائيًا مالم تقوم أنت بتفعليها، لأنّ ووردبريس تعتقد بأنّ التعليقات من المُفضل وضعها في المقالات فقط.
    أمّا بالنسبة لجانب مشكلتك فقد يكون الخلل في ملف comments التابع للقالب الخاص بك إن كنت ذو دراية بلغة php تفقد الشروط المكتوبة ضمن الملف لتتأكد من ذلك .

    تحياتي.

    #34639

    أهلا بك عزيزي، على الأغلب تعود هذه المشكلة إلى وجود خلل ما بإضافة لديك أو بالقالب الخاص بك.
    يُمكنك تعطيل الإضافات واحدة تلو الأخرى ومعاينة المشكلة في حال اختفائها ستعرف أنت حينها ما سبب ذلك أو بتفعيل القالب الرئيسي لووردبريس وتجربة رفع صورة والتأكد من ذلك .

    تحياتي.

    #34638

    بعد المراسلة والإطلاع على المشكلة اتضح بأنّ الموقع المذكور أعلاه يعمل على نوعين من الاسكربتات، الأول اسكربت ووردبريس والآخر اسكربت خاص مبرمج لعمل صفحات تسجيل .. والخلل كان في ربط قاعدة بيانات اسكربت التسجيل، وتمّ تجاوز المشكلة وحلّ مشكلة الصفحة البيضاء بحمدلله وتوفيقه.

    شكرًا للإستاذة الفاضلة على حسن تعاملها وبارك الله فيها.

    (تمّ تعليم الموضوع بأنّه محلول ) .

    تحياتي.

    #34631

    بالعكس كل الوسائل متاحة، ومعذرةً إن لم أكن متواجد، وعلى العموم وضعت لك الرد مع بريدي الإلكتروني عبر الموضوع الذي قمتِ بوضع الرد فيه.
    بالإضافة إلى أنّه بإمكانك الدخول لملفي الشخصي هنا في عرب ووردبريس وستجدين البريد والوسائل المتاحة للتواصل 🙂
    تحياتي.

    #34629

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلا بك عزيزي، بالنسبة لفقدان كل شيء فهذا نعم في حال قمت بالتعديل على القالب الأصلي بنفسه ولكن إذا انشأت قالب ( ابن ) من القالب الرئيسي وبدأت تقوم بالتعديلات على القالب الأبن فإنّك لن تفقد شيء وبالعكس ستقوم بتحديث القالب الأصلي ولن تحدث بإذن الله أيّة مشاكل، ولقراءة المزيد حوال قوالب الأبن يمكنك زيارة المرجع التالي : Child Themes

    تحياتي.

    #34628

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلا بك عزيزي، حاول أولاً تحديث موقعك إلى آخر اصدار، ثُمّ تأكد من أنّ التدوينة في المحرر المرئي تعمل بالإتجاه RTL حتى تكون القراءة من اليمين لليسار وكي لا تفقد خصائص القراءة .

    تحياتي.

مشاهدة 10 ردود - 1 حتى 10 (من مجموع 345)