إضافات عربة التسوق الـ 10 الأفضل للمتاجر الإلكترونية 2021

تعتبر عربة التسوق جزءًا لا يتجزأ من تجربة الشراء عبر الإنترنت. واختيارك لعربة التسوق المناسبة يمكن أن يساعدك في تحسين متجرك الإلكتروني وتنمية أعمالك بسرعة وسهولة.

إن الاختيار بين إضافات عربة التسوق لموقع الويب الخاص بك على ووردبريس أو الووكومرس يعتبر أحد أهم القرارات التي ستتخذها. لأن الإضافة غير المناسبة أو المصممة بشكل سيئ، والتي توفر تجربة مستخدم دون المستوى سوف تنفر المستخدمين من موقعك وتؤثر على دخل متجرك بكل تأكيد.

وفي هذه المقالة، جمعنا لك مجموعة من أفضل إضافات عربة التسوق التي يمكن أن تستخدمها فى موقع ووردبريس الخاص بك لتحويله لمتجر الكتروني مربح.

ما هي عربة التسوق أولًا ؟

ما هي عربة التسوق أولًا ؟

تم تصميم عربة التسوق في التجارة الإلكترونية بشكل موافق لمفهوم عربة التسوق الفعلية في المتاجر التقليدية، التي تجمع من خلالها كل منتجاتك أثناء التسوق في المتجر. باستثناء أنها تكون عبارة عن سلة افتراضية في المتاجر الرقمية وتوفر مزايا أكثر بكثير من مجرد جمع البضائع الخاصة بك في مكان واحد.

فعربة التسوق على مواقع التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت هي عبارة عن أداة برمجية تسهل عملية شراء المنتج أو الخدمة عبر الإنترنت. وتقبل مدفوعات العملاء، وتنظم إرسال هذه المعلومات إلى التاجر وبوابة الدفع.
حيث يمكن للعملاء من خلالها :

  • إنشاء قائمة بالمنتجات التي يرغبون بشرائها عن طريق الإضافة في عربة التسوق الافتراضية.
  • إضافة أو إزالة المنتجات من قائمة العربة.
  • توفير خيارات حقول الدفع Checkout الافتراضية بعد الانتهاء من التسوق وانتقاء المنتجات.

هذه ليست سوى الوظائف الأساسية لعربة التسوق. كما تتوفر العديد من الميزات الأخرى في إضافات عربة التسوق التي سوف نستعرضها في مقال اليوم والتي من شأنها جعل تجربة البيع والشراء أكثر سلاسة وخالية من أي متاعب.


لماذا تحتاج إلى استخدام إضافات عربة التسوق بالمتاجر الإلكترونية ؟

لا يتضمن نظام ووردبريس عربة تسوق مضمنة أو بوابات دفع بشكل افتراضي فيه. لذلك، في حال كان لديك موقع ووردبريس فأنت لا تستطيع بيع المنتجات مباشرة من موقع الويب الخاص بك، كل ما تستطيع القيام به بشكل افتراضي هو وصف أو عرض المنتجات، والكتابة عن مميزاتها على مدونة الموقع الخاص بك لا أكثر.

ولكن عند استخدام إضافات عربة التسوق ستتمكن عندها من بيع أي منتج مباشرة من داخل موقع ووردبريس الخاص بك. وهناك عدة أسباب وراء حاجتك إلى إضافة عربة تسوق إلى موقعك أو متجرك عبر الإنترنت والتي أهمها :

  • يمكنك السماح لعملائك بإضافة عناصر (منتجات، خدمات) إلى سلة التسوق أثناء استمرارهم في التسوق. وعند الانتهاء، يمكنهم الحصول على معاينة لجميع المنتجات التي قاموا بإضافتها لعربتهم.
  • تعمل عربة التسوق على تبسيط عملية الدفع من خلال العمل كوسيط بين بوابات الدفع وموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.
  • تتيح بعض عربات التسوق للعملاء حفظ العناصر التي اختاروها لعمليات الشراء اللاحقة من موقعك.
  • يمكنك تتبع بيانات العملاء لإظهار المعاملات السابقة للعملاء التي أجروها على موقعك. ويتضمن ذلك المشتريات التي اشتروها، والمبالغ المستردة والمبالغ المعلقة وغيرها.
  • كما يمكن أن تتكامل الإضافات المخصصة لعربات التسوق مع العديد من خدمات الجهات الخارجية، مثل شركات شحن المنتجات، وخدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني وغيرها.
  • تساهم في تحسين تجربة المستخدم على موقع الويب الخاص بك وتحسين محركات البحث Seo أيضًا.

المواصفات الأساسية لإضافات عربة التسوق المتميزة والمناسبة لمتجرك الإلكتروني

قبل أن نسرد لك أهم إضافات عربات التسوق في ووردبريس يجب التنويه لأنه عندما تستخدم أي من إضافات عربة التسوق في موقع ووردبريس. يجب أن تتحقق من أن هذه الإضافة واضحة وقادرة على تزويد المتسوقين بتجربة سهلة الاستخدام لتسهل عليهم تصفح وشراء منتجاتك التي تعرضها في موقعك، لأنك بذلك تزيد من فرصة شراء منتجاتك وخدماتك.

فيما يلي نستعرض أهم 5 أمور التي يجب التركيز عليها أثناء اختيارك للأنسب بين إضافات عربة التسوق في الموقع الخاص بك :

  1. واجهة سهلة الإستخدام حتى يتمكن عملائك من التسوق بسهولة.
  2. متجاوبة مع الهواتف الجوالة لأن معظم الناس يتسوقون على الهواتف الذكية في الوقت الحاضر.
  3. التوافق مع القالب الخاص بك أو منشئ الصفحات الذي تستخدمه في موقعك.
  4. تدعم بوابات الدفع الأفضل والأشهر.
  5. الأمان والحفاظ على بيانات العملاء في سرية تامة.

أفضل 10 إضافات عربة التسوق على المتاجر الإلكترونية

1. إضافة WooCommerce

إضافة WooCommerce

تعتبر إضافة WooCommerce واحدة من أفضل إضافات عربة التسوق لمواقع ووردبريس. فهي تتيح إنشاء متجر مجاني عبر الإنترنت بسرعة وسهولة وتعتبر أحد أفضل الحلول للراغبين بإنشاء متجر عبر الإنترنت وتوسيعه بسرعة.

حيث يمكنك من خلال ووكومرس إنشاء متجر لمدونتك يحتوي على العدد الذي تريده من المنتجات بشكل مجاني بالكامل. لذا تعتبر ووكومرس من أفضل إضافات عربة التسوق وحلول التجارة الإلكترونية التي تقدم كل ما تحتاجه لإنشاء متجر إلكتروني غني بالميزات.

توفر لك إضافة ووكومرس عربة تسوق مع صفحات الدفع التي تقدم تجربة تسوق مريحة لزوار الموقع. وتقدم خيارات دفع آمنة تتيح لعملائك الدفع ببطاقات الائتمان وتدعم الكثير من بوابات الدفع مثل Stripe وPayPal و Amazon Pay وAuthorize.net والعديد من الخيارات الأخرى.

يمكنك أيضًا تقديم خيارات دفع في وضع عدم الاتصال بالانترنت، مثل الدفع نقدًا عند التسليم أو بشيك. وبمجرد بدء الطلب، ستحصل على منطقة لوحة معلومات ملائمة لإدارة حالة طلباتك. كما تسمح لعملائك بتعديل وتحديث عنوان الشحن الخاص بهم على موقعك أيضًا. كم يمكن تثبيتها في أي موقع عبر الإنترنت يبيع السلع أو المنتجات الفعلية أو الخدمات الرقمية.

 ونظرًا لكونها تستخدم في حوالي 30 بالمائة من المتاجر الالكترونية حول العالم، فهي تتمتع بدعم كبير ويمكنك العثور على الآلاف من الوظائف الإضافية لإضافة المزيد من الميزات إلى متجرك أو توسيع ميزات عربة التسوق الخاصة بها.

أبرز ميزات ووكومرس :

  • منصة مجانية ومفتوحة المصدر لإنشاء عربة تسوق على ووردبريس.
  • تتيح لك عرض أنواع مختلفة من المنتجات الفعلية أو الرقمية.
  • توفر لك مجموعة كبيرة من القوالب المناسبة لاحتياجاتك لتصميم واجهات المتاجر باحترافية.
  • تتكامل مع أكثر من 100 بوابة دفع.
  • هناك عدد كبير من الإضافات لمساعدتك على إضافة ميزات إضافية لعربة تسوق ووكومرس.
  • توفر مجتمع دعم كبير.
  • التسعير : مجاني

2. إضافة WP EasyCart

2. إضافة WP EasyCart

WP EasyCart هي من إضافات عربة التسوق البسيطة والتي تتيح لك إنشاء عربة تسوق على موقع ووردبريس الخاص بك بسهولة. ستتمكن من خلالها من بيع أنواع مختلفة من المنتجات بما في ذلك المنتجات الرقمية، والاشتراكات، والخدمات والتبرعات…وغيرها.

بالرغم من أنها ليست بقوة ووكومرس، ولكنها يمكن أن تكون خيارًا جيدًا إذا كان كل ما تحتاجه هو عربة تسوق بسيطة حيث تساعدك إضافة WP EasyCart على تقديم خيارات دفع مختلفة مثل بطاقات الائتمان كما أنها تدعم كوبونات الخصم والمحافظ الرقمية مثل Apple Pay و Google Pay Microsoft Pay … إلخ.

ستتمكن خلال هذه الإضافة من إدارة المنتجات والطلبات بشكل غير محدود باستخدام الإصدار المجاني من الإضافة. هناك أيضًا إصداران مدفوعان للإضافة يضيفان دعمًا لمزيد من بوابات الدفع، وتكامل مع منصة Mailchimp لخدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني وخيارات إضافية للشحن، وغير ذلك الكثير.

مميزات إضافة WP EasyCart :

  • إضافة بسيطة وسهلة الاستخدام لعربة التسوق مخصصة لمواقع ووردبريس.
  • يوفر الإصدار المجاني من الإضافة منتجات وطلبات غير محدودة، ويوفر خيارات الدفع والشحن الأساسية.
  • هناك عدة خيارات لطباعة إيصالات البيع وإيصالات التغليف ومذكرات الشحن.
  • تملك خيارات لمشاركة المنتجات على المنصات الاجتماعية.
  • صديقة للسيو Seo.

هذه الإضافة ليست غنية بالميزات مثل إضافة WooCommerce، ولكن يمكن أن تكون خيارًا جيدًا وتفي بالمتطلبات إذا كان كل ما تحتاجه هو عربة تسوق بسيطة لموقعك.

التسعير : إصدار مجاني وإصدار مدفوع بميزات موسعة.

3. إضافة Easy Digital Downloads

3. إضافة Easy Digital Downloads

إن إضافة Easy Digital Downloads هي من إضافات عربة التسوق لكنها مخصصة لبيع المنتجات الرقمية على موقع ووردبرس. فهي سهلة الاستخدام للغاية وتتضمن كل ما تحتاجه لبناء متجر سلع رقمية فعال. يمكنك من خلال هذه الإضافة بيع : الكتب الإلكترونية، إضافات الووردبريس، ملفات PDF، وغيرها من المنتجات الرقمية بسهولة.

كما يمكن للمستخدمين من خلال هذه الإضافة شراء تنزيلات متعددة في وقت واحد كما أنها تتميز كذلك بالتحميل السريع للصفحات وتصميم عناصر عربة التسوق بأناقة واحترافية،كما أنها تقلل من معدل التخلي عن سلة التسوق عن طريق جعل عملية شراء وتحميل المحتوى الرقمي أسهل وأسرع أثناء شراء أي منتجات رقمية قابلة للتنزيل.

تحتوي عربة التسوق Easy Digital Downloads كذلك على نظام أساسي لإعداد التقارير التي تعرض إحصائيات حول مبيعاتك بسرعة وسهولة. كما يمكنك بسهولة تتبع التاريخ والوقت وحتى عنوان IP لجميع الملفات المشتراة والمنزلة.

لذلك عندما يتعلق الأمر ببيع السلع الرقمية عبر الإنترنت، فإن إضافة Easy Digital Downloads تعد أحد أفضل الحلول المتوفرة.

المميزات الأساسية لعربة التسوق Easy Digital Downloads :

  • تتضمن ميزة الدفع الاختباري.
  • توفر للمستخدمين سجل الشراء الكامل، إلى جانب القدرة على إعادة تنزيل الملفات.
  • تمكنك من تعيين أسعار متغيرة وخيارات أسعار متعددة لكل منتج.
  • تقدم خيارات تصدير البيانات بصيغة CSV و PDF.
  • تتيح لك تقديم إيصالات شراء قابلة للتخصيص.
  • مرونة الدفع حيث أنها تقبل المدفوعات باستخدام Stripe و Apple Pay و Google Pay و PayPal.
  • مترجمة إلى عشرين لغة.
  • التسعير : مجاني

4. إضافة Ecwid

4. إضافة Ecwid

تتميز عربة التسوق Ecwid Ecommerce بتقييمات ممتازة وإعدادها يشبه ووكومرس لكن أحد الاختلافات الرئيسية هو أنه يمكنك استخدام Ecwid على أي موقع ويب تريده وليس فقط على موقع ووردبريس. كما أنها ليست عربة تسوق مستضافة ذاتيًا للوردبريس حيث أن خوادم Ecwid تكون عادة مسؤولة عن عمليات إدارة المدفوعات.

يمكنك استخدام منصة Ecwid لإنشاء متجر منفصل عن موقع ووردبريس الخاص بك. أو يمكنك استخدام المكون الإضافي Woocommerce لإضافة ميزات Ecwid eCommerce إلى موقع ووردبريس الحالي الخاص بك.

توفر عربة التسوق من Ecwid ميزات قوية، وهي في نفس الوقت سهلة الاستخدام. وتدعم أكثر من 175 دولة وأكثر من 45 لغة. علاوة على ذلك، هناك خيارات لدمج أكثر من 40 بوابة دفع وخيارات شحن متنوعة.

كما أنها تمكنك من استخدام ميزات السحب والإفلات لإنشاء سلة التسوق الخاصة بك، والاتصال ببوابات دفع متعددة. لكن الإصدار المجاني منها يسمح لك فقط ببيع ما يصل إلى 10 منتجات مادية.

وعندما تحتاج لعدد أكبر من المنتجات، بما في ذلك المنتجات الرقمية أو توفير القدرة على البيع على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الميزات المتقدمة، فعندها ستحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المدفوع للعربة.

الذي يوفر لك العديد من الميزات ويمكنك من البيع بسهولة على قنوات البيع بالتجزئة الأخرى مثل وسائل التواصل الاجتماعي. كما أنها تدعم تطبيقات للهاتف المحمول لمساعدتك في إدارة متجرك أثناء التنقل.

مميزات عربة التسوق Ecwid :

  • تقدم حل شامل لعربة التسوق لموقع ووردبريس الخاص بك.
  • تدعم العديد من البلدان واللغات وبوابات الدفع.
  • تتكامل مع العديد من شركات الشحن الشهيرة حول العالم.
  • توفر خيار البيع على Instagram و Facebook.
  • تدعم تطبيقات الجوال.
  • تمكنك من إجراء تخزين غير محدود و نسخ احتياطية منتظمة.
  • التسعير : نسخة مجانية محدودة المميزات ونسخة مدفوعة بميزات موسعة تبدأ ب 12.5 دولار شهريًا.

5. إضافة Cart66 Cloud

5. إضافة Cart66 Cloud

إذا أردت تجارة إلكترونية خالية من المتاعب فإن الإضافة Cart66 Cloud توفر لك ذلك. فهي من أبرز إضافات عربة التسوق السحابية الشاملة والتي تتضمن مميزات متكاملة. حيث اتخذت في تصميمها أسلوبًا يعتمد السلاسة والسهولة وتوفير حل لكافة مشاكل التجارة الالكترونية التي تواجه أصحاب المتاجر بهدف تقليل عدد الإضافات الأخرى التي يحتاجونها في متاجرهم. فكل ما تحتاجه من إضافات عربة التسوق موجود في إضافة واحدة فقط.

توفر Cart66 Cloud إضافة شاملة للتجارة الإلكترونية في ووردبريس مع تضمين العديد من الميزات. وهي سهلة الإعداد، ومعظم مراجعات المستخدمين لها إيجابية. يمكن اعتبار Cart66 Cloud أفضل إضافة لأصحاب المواقع العاديين من غير المطورين الذين لا يريدون التعامل مع الكثير من الإضافات والإعدادات.

يمكنك استخدام هذه الإضافة لبيع كل من المنتجات المادية والرقمية، بالإضافة إلى وجود ميزة المدفوعات المتكررة مثل الاشتراك أو خطة الدفع. كما أنها تتضمن أيضًا تكامل مع منصات التواصل الاجتماعي لمساعدتك في بيع المنتجات على فيسبوك وتويتر. وهي تتوافق مع Google Analytics لمساعدتك على تحليل متجرك وتتبع ما يحدث فيه وتتبع مقاييس تحسين محركات البحث لتطويره ورفع أدائه.

باختصار تحل الإضافة كل مشاكل التجارة الإلكترونية الشائعة مثل مشاكل ربط خادم SMTP للأعمال لإرسال إيصالات البريد الإلكتروني وضمان بقاء إيصالات البريد الإلكتروني خارج مجلدات البريد العشوائي، ويوفر أمان عمليات الدفع ويؤمن تخزين المنتجات الرقمية وتحميلها بأمان. وهي تعتبر مناسبة للمتاجر المتوسطة والصغيرة التي تحوي حوالي 100 منتج أو أقل وتمكنك من التحكم بشكل كامل في تصميم وتخطيط متجرك.

مميزات إضافة Cart66 Cloud :

  • يُعرف فريق دعم العملاء هذه الإضافة بأنه أفضل إضافة لعربة التسوق في ووردبريس.
  • يمكنك الاختيار بين إصدار مجاني يوفر مميزات التجارة الإلكترونية المحدودة أو إصدار مدفوع متميز بميزات أكبر.
  • تم تضمين جميع الميزات التي تحتاجها في الإضافة، وبالتالي لست مضطرًا لتوظيف مطور أو تعلم كيفية البرمجة بنفسك لإضافة ميزات جديدة.
  • تدعم الإضافة بيع كل من المنتجات المادية والرقمية على حد سواء.
  • توفر الإضافة أكثر من 100 بوابة دفع مضمنة فيها.
  • تتضمن ميزات المدفوعات المتكررة والاشتراكات.
  • تعمل Cart66 مع جميع قوالب ووردبريس تقريبًا.
  • التسعير: تحتوي الإضافة Cart66 على إصدار مدفوع بتكلفة 19 دولارًا شهريًا (مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا).

6. إضافة Woo Mini Cart

6. إضافة Woo Mini Cart

Woo Mini Cart عبارة عن واجهة رسومية أو ويدجت Widget مخصصة لعربة التسوق. تعمل بالتكامل مع أداة منشئ الصفحات Elementor Page Builder. يمكنك استخدامها مع مواقع ووردبريس أو ووكومرس لجعل عربة التسوق الخاصة بك تبدو مميزة.

لذلك، إذا كنت تستخدم منشئ المكونات وترغب في إنشاء عربة صغيرة مخصصة لك بتصميم شخصي، فإن إضافة Woo Mini Cart تعتبر خيارًا مناسبًا لك تمامًا.

الميزات الرئيسية لإضافة Woo Mini Cart :

  • يمكن للعملاء رؤية المنتجات التي أضافوها لعربة التسوق بسهولة دون الحاجة إلى الانتقال إلى صفحة سلة التسوق بمجرد التمرير أو النقر بالماوس فوق أيقونة العربة.
  • يمكن للمستخدمين كذلك إزالة العناصر من عربة التسوق بسهولة باستخدام أيقونة عربة التسوق.
  • يمكن للعملاء الانتقال إلى صفحة الدفع checkout page بسهولة بنقرة واحدة فقط.
  • سهلة الاستخدام وتتضمن ميزة السحب والإفلات لعناصر واجهة المستخدم.
  • تمنحك التحكم الكامل في أشكال وألوان ونصوص جميع عناصر العربة.
  • يمكنك أيضًا تطبيق تأثيرات حركية مختلفة على أيقونة العربة.
  • التسعير: إضافة مدفوعة وتبدأ بـ 39 دولار في السنة للموقع واحد.

7. إضافة BigCommerce WordPress Plugin

7. إضافة BigCommerce WordPress Plugin

BigCommerce هو نظام أساسي للتجارة الإلكترونية وهو أيضًا من إضافات عربة التسوق. حيث يتيح لك إنشاء عربات تسوق لمتجرك عبر الإنترنت. وهو أيضًا حل مستضاف بالكامل ويتوافق مع نظام ووردبريس بشكل رائع. فيمكنك من خلال هذه الإضافة الجمع بين BigCommerce وووردبريس ولا يلزمك أن تختار أحدهما لموقعك وهي تعتبر خيارًا جيدًا للمتاجر متوسطة الحجم.

حيث يسهل BigCommerce تضمين المنتجات في مواقع ووردبريس. كما يقوم أيضًا بإنشاء صفحات تسجيل الدخول وعربة التسوق وصفحات المتجر الأساسية الأخرى تلقائيًا. إنه لا يوفر لك ميزة البيع من صفحات ووردبريس فقط. بل يتيح لك البيع على قنوات أخرى مثل Facebook و Instagram و Amazon لزيادة إيراداتك.

كما أنه لا يفرض عليك أي رسوم معاملات إضافية مقابل كل عملية بيع. ويمكنك من خلاله الاختيار من بين العشرات من أفضل بوابات الدفع.

مميزات BigCommerce :

  • يمكنك الجمع بين نظام إدارة المحتوى ووردبريس مع منصة التجارة الإلكترونية بيج كوميرس بسهولة.
  • يتم تشغيل مهام التجارة الإلكترونية من موقعك على الواجهة الخلفية، بينما تتم إدارة المحتوى على الواجهة الأمامية. مما يؤدي إلى تسريع موقعك بشكل فعال ويحتمل أن يوفر لك المال على تكاليف الاستضافة.
  • يمكنك تشغيل نظام BigCommerce على مواقع متعددة.
  • يعتبر BigCommerce نظام أمن ويتوافق مع جميع متطلبات ومعايير صناعة بطاقات الدفع PCI.

ملاحظة :

PCI هي اختصار لـ Payment card industry وتعني صناعة بطاقات الدفع وهو معيار للحفاظ على أمان بيانات بطاقات الدفع الذي يضمن بموجبه أن تحافظ جميع الشركات التي تعالج أو تخزن أو تنقل معلومات بطاقة الائتمان على بيئة آمنة لمستخدميها.

وبالنتيجة يمكن اعتبار حل عربة التسوق من BigCommerce حلًا شائع الاستخدام ويمكنك الاعتماد عليه إذا كنت تبحث عن توسيع نطاق عملك في التجارة الالكترونية ضمن موقع ووردبريس كإحدى إضافات عربة التسوق الآمنة والسهلة.

التسعير: يبدأ أرخص سعر للإضافة بـ 30 دولار شهريًا (مع توفر نسخة تجريبية مجانية لمدة 15 يومًا).

8. إضافة YITH WooCommerce Save Cart For Buy Later

8. إضافة YITH WooCommerce Save Cart For Buy Later

توفر هذه الإضافة YITH WooCommerce Save Cart For Buy Later مفهوم حفظ المنتجات في عربة التسوق المعتمد عند التسوق من أمازون كي تتيح الفرصة للمستخدمين للعودة لها من أجل شرائها لاحقًا. وهذه الميزة تعتبر من المميزات الرائعة التي تساهم في زيادة مبيعاتك بشكل كبير.

فجميعنا يعلم أن العملاء يقضون الكثير من الوقت في اختيار منتجاتهم وإضافتها إلى سلة التسوق، وبالتالي يمكن لهذا المكون الإضافي توفير الوقت عليهم حيث يمكنهم إضافة المنتجات على مراحل ثم شراؤها لاحقًا حتى لو بعد أشهر.

الميزات الرئيسية لإضافة YITH :

  • يمكن للعملاء إضافة المنتجات التي يفضلونها إلى قائمة الحفظ للعودة لها لاحقًا.
  • يمكن للعملاء إضافة المنتجات المفضلة من القائمة المحفوظة إلى سلة التسوق الخاصة بهم في أي وقت.
  • تمتلك اختصار لإظهار القائمة المحفوظة.
  • تدعم لغات متعددة من خلال الاعتماد على إضافة WPML لترجمة المواقع.

علاوة على ذلك، إذا قمت باستخدام هذه الإضافة مع الإضافة YITH WooCommerce Wishlist، فسيكون لدى عملائك خيارات للحفظ في وقت لاحق وقائمة بالمنتجات المفضلة.

التسعير: حوالي 59.39 دولارًا سنويًا مع التحديثات والدعم.

9. إضافة WPC Fly Cart for WooCommerce

9. إضافة WPC Fly Cart for WooCommerce

تجعل إضافة WPC Fly Cart for WooCommerce من تجربة الشراء للمستخدمين تجربة سلسة وممتعة فهي تمكنهم من إضافة أو إزالة المنتجات، ومراجعة سلة التسوق، والمتابعة إلى صفحة الدفع دون إعادة تحميل الصفحة من جديد. حيث تظهر عربة التسوق الطائرة Flying Cart على طبقة متراكبة فوق الصفحة الأساسية وذلك يمكن وضعها على أي صفحة في الموقع مما يضمن تجربة مستخدم أفضل.

العربة الطائرة أو عربة الطيران Flying Cart هو مصطلح يعني تقديم حلول متكاملة للتجارة الإلكترونية تهدف إلى تبسيط العملية الكاملة لعملية فتح وتشغيل متجر إلكتروني على شبكة الإنترنت.

الميزات الرئيسية لإضافة WPC Fly Cart :

  • كافة مكونات العربة قابلة للتخصيص حيث تتوفر فيها العديد من خيارات التصميم والألوان.
  • تعمل مع كل من زر الإضافة إلى العربة العادي Add to Cart وزر AJAX.
  • يمكن تعطيل ميزة تأثير التراكب فوق الصفحات وميزة تحميل العربة تلقائيًا عند فتح الصفحات.
  • يمكنك حذف منتجات من العربة أو التراجع عن عملية الحذف بسهولة.
  • إمكانية تخصيص نصوص وألوان كافة مكونات العربة واستخدام صورة كخلفية للعربة.
  • تدعم عدة لغات.

ملاحظة :

لعرض القائمة المنبثقة للعربة على صفحات منتج واحد دون إعادة تحميل الصفحة، يُنصح بتثبيت الإضافة WPC AJAX Add to Cart التي تساعد على الحصول على تجربة تسوق أفضل.

السعر: تتوفر الإضافة بإصدار مجاني والآخر مدفوع احترافي تبلغ تكلفته 29 دولارًا لموقع واحد. وبـ 99 دولارًا يمكنك الحصول على ترخيص غير محدود. مع الإصدار المدفوع يمكنك إضافة ميزة تعبئة القسيمة وتكلفة الشحن وحساب الشحن على العربة الطائرة Fly Cart.

10. إضافة WooCommerce Popup Cart

10. إضافة WooCommerce Popup Cart

باستخدام WooCommerce Popup Cart كأحد إضافات عربة التسوق. يمكن للعملاء إضافة منتجات إلى العربة ومواصلة التسوق دون التحول إلى صفحة عربة التسوق. يمكن للعملاء إضافة عناصر مقترحة حسب الفئة أو المنتج في نافذة منبثقة.

يتم عرض المنتج المضاف إلى سلة التسوق على الفور باستخدام أزرار عرض العربة والدفع. كما يمكنك تخصيص حجم ولون خط عنوان عربة التسوق المنبثقة، بالإضافة إلى حجم عنوان المنتج. يمكنك أيضًا اختيار عرض سعر المنتج والكمية و SKU في عربة التسوق المنبثقة.

مميزاتها :

  • عرض عربة التسوق المنبثقة في أي مكان على موقعك.
  • عداد للمنتجات التي تم اضافتها لعربة التسوق.
  • إزالة المنتجات المضافة للسة دون تحديث الصفحة.
  • خيار لتغيير رابط الخروج لإعادة التوجيه إلى صفحة سلة التسوق بدلًا من ذلك.

الخلاصة

بهذا تكون قد وصلت لنهاية مقالنا الشامل الذي تعرفنا من خلاله على أهم وأشهر إضافات عربة التسوق المتاحة في موقع ووردبريس، بعد هذه المقارنة بين مميزات وتفاصيل أفضل 10 إضافات يمكنك اختيار الإضافة التي تحتاجها من بينها والتي تناسب متطلبات وطبيعة متجرك الذي تود إنشاءه على الإنترنت. لذا تأكد من اختيار إضافات عربة التسوق التي تناسب متطلباتك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى