أفضل الطرق لإضافة الشهادات الدورية على موقع ووردبريس

تخيل أنك ترغب في شراء منتج أو خدمة ما من موقع إلكتروني، ولكنك متردد في عملية الشراء هذه، وترغب في شيء ما يؤكد لك القرار لأنك بحاجة إلى المنتج، وعندما قررت الشراء وأثناء تصفح الموقع رأيت الشهادات الدورية للعملاء الذين قاموا بشراء المنتج ذاته وتجربته وآرائهم كانت إيجابية فماذا ستفعل؟ بالطبع ستكمل خطوات شراء المنتج للنهاية.

تسعى الشركات والعلامات التجارية لعرض نفسها بقوة في عالم التجارة الإلكترونية لكسب ثقة العملاء، وأفضل الطرق المتبعة لذلك هي إضافة الشهادات الدورية للعملاء بشكل مباشر على موقع ووردبريس.

الشهادات الدورية  Rotating Testimonials هي البيانات المباشرة التي أدلى بها العملاء للتعبير عن انطباعهم، وتجربتهم الحقيقية لمنتج أو خدمة مقدمة من علامة تجارية ما، فهذه الشهادات تُضفي الطابع الإنساني على علامتك التجارية.

بالتالي تشجع العديد من العملاء المترددين في إتمام عملية الشراء وزيادة معدل التحويل على المدى الطويل. ولكن كيف تسمح للعملاء إضافة تجاربهم الشخصية بشكل مستمر على موقعك أو متجرك الإلكتروني؟ هذا ما ستتعلمه خطوة بخطوة من خلال سطور هذا المقال.

أفضل طرق لإضافة الشهادات الدورية على موقع الووردبريس

تعمل الشهادات الدورية للعملاء على خلق منصة اجتماعية مصغرة داخل موقعك الإلكتروني، وذلك لأنها تخبر الجميع عن تجربة حقيقة عن المنتج أو الخدمة التي تقدمها للجمهور، وهناك العديد من الطرق التي تساعدك في إضافة الشهادات الدورية على موقع الووردبريس الخاص بك.

تتناسب إضافة الشهادات الدورية لآراء العملاء لجميع المتاجر الإلكترونية والمواقع التي تقدم دورات تدريبية أو خدمات إلكترونية، وجميع الطرق التالية تتناسب مع كل مواقع الووردبريس ومتاجر ووكومرس، وعلاوة على ذلك فهي طرق بسيطة لا تحتاج إلى معرفة برمجية أو تعقيدات في بناء المواقع الإلكترونية.

الطريقة الأولى: استخدام المكون الإضافي Testimonials Rotator

  1. ثبت المكون الإضافي Testimonials Rotator وقم بتنشيطه على الووردبريس.
الطريقة الأولى: استخدام المكون الإضافي Testimonials Rotator
  1. اذهب إلى صفحة الإعدادات واختار اسم المكون Testimonials، ثم اختار إضافة شهادة جديدة Add Rotator.
الطريقة الأولى: استخدام المكون الإضافي Testimonials Rotator
  1. ستظهر لك كل التفاصيل والبيانات مثل حجم الشهادة، وسرعة الانتقال بين كل شهادة وأخرى، كما يمكنك إضافة اسم الخدمة أو المنتج الذي تتم مراجعته، وكذلك اسم الشركة.
  2. يمكنك من هذه القائمة اختيار شكل الشهادة من أنماط متعددة.
الطريقة الأولى: استخدام المكون الإضافي Testimonials Rotator
  1. انقر فوق زر النشر بمجرد الانتهاء من كل الإعدادات السابقة.
الطريقة الأولى: استخدام المكون الإضافي Testimonials Rotator
  1. بعد الانتهاء من إعدادات الشهادة، عليك الانتقال إلى إضافة جديد لتحرير الشهادة من المحرر.
  2. اكتب اسم العميل، وشهادته في المكان المخصص.
الطريقة الأولى: استخدام المكون الإضافي Testimonials Rotator
  1. ومن اختيار Attach to Rotator يمكنك إضافة تقييم بالنجوم أو عدم إظهاره كما ترغب.
  2. بعد الانتهاء انقر فوق زر النشر، لنشر الشهادة على موقعك، وكرر العملية لإضافة المزيد من الشهادات.
  3.  بمجرد الانتهاء من إضافة جميع الشهادات، توجه إلى الشهادات All Rotators page ثم انسخ الرمز المختصر Use Rotator Settings.
  4.  ويمكنك إضافة هذا الرمز المختصر إلى أي صفحة عندما ترغب في عرض ونشر الشهادات الدورية الخاصة بآراء العملاء عن ما تقدمه من منتجات أو خدمات.

الطريقة الثانية: إضافة الشهادات الدورية لوسائل التواصل الاجتماعي على الووردبريس

هذه الطريقة مختلفة بعض الشيء عن الطريقة السابقة، لإضافة شهادات العملاء بطريقة دورية على موقع الووردبريس. في هذه الطريقة يمكنك إضافة آراء العملاء عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، مثل مراجعات الفيسبوك، وتويتر مما يزيد من مصداقية ما تقدمه لجمهور.

كل ما عليك هو تثبيت وتنشيط المكون الإضافي Smash Balloon على الووردبريس، ثم تقوم بربط كل منصات الوسائط الاجتماعية مع المكون، وتلقائيًا سيقوم بنشر كل الآراء على الووردبريس. كما يمكنك اختيار مراجعات وآراء العملاء والتعديل عليها بشكل كامل لتظهر في أحسن صورة.

الطريقة الثانية: إضافة الشهادات الدورية لوسائل التواصل الاجتماعي على الووردبريس

10 من أفضل الإضافات للمساعدة في إضافة الشهادات الدورية على موقع الووردبريس

توجد العديد من المكونات الإضافية الأخرى التي تساعدك على إضافة الشهادات الدورية على موقع الووردبريس، وكل إضافة لديها ما يميزها لتضفي على موقعك المزيد من الاحترافية والمصداقية.

1. إضافة WP Testimonials Rotator

1. إضافة WP Testimonials Rotator

إن هذه الإضافة مجانية وتوفر إضافة العديد من الشهادات الدورية بطريقة متتابعة على موقع الووردبريس، كما أنها توفر نماذج يمكنك الاختيار من بينها بما يتناسب مع تصميم موقعك.

2. إضافة Testimonial Widget

2. إضافة Testimonial Widget

تعمل هذه الإضافة بكفاءة عالية على موقع الووردبريس في عرض الشهادات الدورية للعملاء على ما تقدمه للجمهور، كما أنها بسيطة وسهلة التعامل مثل الإضافات السابقة.

3. إضافة SeedProd

3. إضافة SeedProd

إن هذا المكون الإضافي واحد من أفضل البرامج المساعدة في إنشاء الصفحات والشهادات الدورية على المواقع الإلكترونية بشكل عام والووردبريس بشكل خاص، وذلك لأنه يتمتع بلوحة تحكم بسيطة بطريقة السحب والإفلات.

4. إضافة WPForms

4. إضافة WPForms

هذا هو أفضل مكون إضافي يجمع لك شهادات العملاء بطريقة متتابعة ودورية على الووردبريس، كما أنه يوفر حزمة كبيرة من نماذج الشهادات الجاهزة للاستخدام والتعديل عليها بما يتناسب مع موقعك، وعلاوة على ذلك يمكن إضافة صور العملاء مع المنتجات أو حتى مقطع فيديو صغير.

5. إضافة Site Reviews

5. إضافة Site Reviews

تساعدك هذه الإضافة على نشر الشهادات الدورية لعملائك على الووردبريس كما تفعل جميع الإضافات السابقة، ولكن المميز هنا أنها تمكن حتى العملاء من وضع شهاداتهم وتعليقاتهم على ما تقدمه لهم من منتجات وخدمات، ويمكنك أنت أيضًا الموافقة على الآراء وتحديد و أولوية النشر.

6. إضافة Easy Testimonials

6. إضافة Easy Testimonials

تعمل هذه الإضافة بلوحة تحكم بسيطة جدًا، تمكنك من الاختيار بين 5 قوالب من الشهادات، مع إضافة النجوم إلى الآراء، ونشر الشهادات عن طريق استخدام كود بسيط في قالب محرر الووردبريس.

7. إضافة Strong Testimonials

7. إضافة Strong Testimonials

تجمع هذه الإضافة بين طريقة عرض شهادات العملاء بطريقة متتابعة، وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بعلامتك التجارية، ويمكنك إضافة الطريقتين من خلال هذه الإضافة المدفوعة.

8. إضافة Testimonial Basics

8. إضافة Testimonial Basics

تتمتع هذه الإضافة بميزة عرض صورة العميل أو المستخدم، بجانب رأيه الشخصي وشهادته وتجربته لما تقدمه من خدمات أو منتجات، وهذه ميزة إضافية تجعل الشهادات على موقعك أكثر واقعية وتثير حث الشراء لدى الجمهور.

9. إضافة BNE Testimonials

9. إضافة BNE Testimonials

إن هذه الإضافة سهلة الاستخدام بلوحة تحكم بسيطة جدًا تمكن أي شخص من التعامل معها، وإضافة الشهادات الدورية لعملائه على الموقع من خلال شريط تمرير يمكنك التحكم بالوقت بين كل شهادة وأخري.

10. إضافة Testimonial Builder

10. إضافة Testimonial Builder

تتميز هذه الإضافة بأنها تجعلك تتحكم بشكل كامل في شكل الشهادة وحجم الخط والألوان وإضافة صور العملاء، يمكنك كذلك اختيار ظهور الشهادات الدورية في شكل شريط أو شبكة أو قائمة، وكل هذا يجب أن يتناسب مع تصميم موقعك.

كانت هذه أفضل الإضافات المجانية والمدفوعة لمساعدتك في إضافة الشهادات الدورية على موقع الووردبريس. اختر الإضافة المناسبة لك وقم بتثبيتها وتفعيلها، والبدء في إضافة آراء العملاء على موقعك بشكل فعلي من خلال الخطوات الموجودة في الطريقة الأولى، بما يساعدك على تحفيز عملائك واتّخاذ القرار، لإتمام عملية الشراء للنهاية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى