لماذا آلاف المواقع تستخدم ووردبريس – اعرف الأسباب

0

وورد بريس هو أكثر أداة لإنشاء المواقع الالكترونية وإدارة المحتوى شيوعا. لقد أنشأ الملايين من المستخدمين مواقعهم بالفعل بمساعدة ووردبريس، ويستمر عددهم في النمو.

بالنظر إلى الراحة وعدد الميزات التي يقدمها وورد بريس، نقترح عليك محاولة استخدامه أيضًا. فيما يلي نعرض لك الأسباب التي تدفع أي شخص إلى استخدام ووردبريس، وتجعلك تحول عملك إليه.

22 سببًا يجعلك تحول عملك إلى وورد بريس

جاهز للاستخدام

بمجرد تثبيت وورد بريس، يمكنك البدء في استخدامه على الفور. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى البحث عن أي ميزات قد تحتاجها لمدونتك أو موقعك وتنزيلها وتثبيتها وضبطها، فكلها متوفرة بالفعل!

هناك العديد من المكونات الإضافية الداعمة التي يمكنك إضافتها لاحقًا. ومع ذلك يمكن الوصول إلى جميع الوظائف الأساسية مباشرة بعد التثبيت.


مجانا

سواء كنت تطلق خدمات كتابة، متجرًا الكترونيا، أو مجرد مدونة شخصية، يمكنك استخدام وورد بريس مجانًا. لن تظهر أي رسوم خفية أو مفاجآت على المدى الطويل. علاوة على ذلك، يحتوي النظام الأساسي على رمز مفتوح، لذا يمكنك تغييره إلى ما تفضله لجعل الموقع الالكتروني الخاص بك أفضل.


بسيط

إذا لم تكن قد أنشأت مواقع الكترونية من قبل، فستتمكن من القيام بذلك بسهولة باستخدام وورد بريس، لأنه بسيط وسهل الاستخدام. لا يتعين عليك قراءة الكثير من الكتيبات قبل الشروع في العمل. يمكن استيعاب المنصة بأكملها بكل ميزاتها بسهولة في بضع دقائق.


قابل للتخصيص

يحتوي وورد بريس على عدد كبير من السمات القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. هذا يعني أنك لن تضطر إلى استخدام نموذج ممل يشبه آلاف المواقع الأخرى الموجودة على الإنترنت. بدلاً من ذلك، أنت حر في تعديله حسب تفضيلاتك وإنشاء الموقع الذي تريد.


فعال مع محركات البحث

ترى محركات البحث الأكثر شيوعًا أن مواقع وورد بريس جيدة لأن إطارها يمكن إدارته ومريح للمستخدمين. لذلك، من الأسهل الحصول على ترتيب أفضل على هذه المحركات عند استخدام وورد بريس.


مرن

تعد مرونة وورد بريس ميزة أخرى لا يمكن تجاوزها. بغض النظر عن الغرض الذي تستخدم وورد بريس من أجله، سواء كمدونة شخصية أو موقع تجارة إلكترونية، فإن وورد بريس متعدد الاستخدامات بما يكفي لتلبية جميع احتياجاتك من خلال ميزاته وإضافاته الشاملة.


آمن ومضمون

نظرًا لكونه منصة شعبية على شبكة الإنترنت، فإن وورد بريس هو موضوع اهتمام الهاكرز ولصوص الإنترنت. لذلك يعتني وورد بريس بقضايا الأمان ويقوم بتحديث برامج الأمان بانتظام. يمكنك الاستمتاع بميزات الأمان الأساسية المتوفرة بعد التثبيت مباشرةً، ولكن هناك أيضًا المزيد من الإضافات والأدوات المتقدمة التي يمكن تنزيلها وإضافتها إلى موقعك.


يدعم الوسائط المتعددة

تعد إضافة الصور أو الفيديوهات أو الملفات الصوتية طريقة رائعة لتحسين تجربة المستخدمين. لحسن الحظ يسهل وورد بريس إدراج ملفات الوسائط المتعددة في صفحة أو منشور. ليس هذا فقط بل يمكنك أيضًا تعديل الصور.


متوافق مع الهواتف الذكية

من المهم أكثر من أي وقت مضى أن يكون الموقع الالكتروني متوافقًا مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. مع وورد بريس لا داعي للقلق بشأن ذلك، لست مضطرًا إلى تكييف موقع وورد بريس الخاص بك مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يدويًا، إنه متوافق بالفعل، وذلك بفضل استجابة العديد من السمات.


إنشاء مجتمع

سواء كان ذلك من خلال مشاركة منشورات مدونتك على شبكات التواصل الاجتماعي أو من خلال التواصل مع الزوار في قسم التعليقات، فإن وورد بريس لديه الميزات والمكونات الإضافية لجعل إنشاء مجتمع أمرًا مريحًا وسهلاً.


التجارة الالكترونية

نظرًا لأنك تستخدم وورد بريس لعملك، فاعلم أن هناك عددًا من حلول التجارة الإلكترونية التي ستحول موقعك إلى متجر رقمي شامل.

يدعم وورد بريس حلول التجارة الإلكترونية، لذلك يمكنك بسهولة إنشاء متجر بمساعدته وبهذه الطريقة يمكنك جعل متجرك يبدو احترافيًا، والبدء في كسب المال عبر الإنترنت.


أكثر من مجرد مدونة

باستخدام وورد بريس يمكنك جعل مدونتك أكثر تقدمًا. يمكنك جعلها تبدو وكأنها موقع الكتروني أكثر من كونه مجرد مدونة عادية، مما سيضيف بالتأكيد مصداقية إلى محتواك. على سبيل المثال يمكنك إضافة صفحات الاتصال أو من نحن.


تحديث موقعك

يمكنك تغيير سمة موقعك في أي وقت، سواء كنت قد سئمت من المظهر الحالي أو ترغب في إسعاد المستخدمين بشيء خاص في فترة العطلات، يمكنك اختيار سمة جديدة من قائمة واسعة. من خلال القيام بذلك فإنك تحافظ على مظهر موقع وورد بريس الخاص بك جذابا لعملائك.

كذلك فلأن ووردبريس مفتوح المصدر، فهناك الكثير من المطورين يعملون باستمرار على تحديثه لجعله أفضل.


جدولة المنشورات

إدارة عمل تعتبر مهمة تستغرق وقتًا طويلاً للغاية. ومع ذلك يمكن لـوورد بريس توفير بعض الوقت الإضافي، من خلال منحك القدرة على جدولة المنشورات مسبقًا. هذا يعني أنه كلما أكملت منشورًا، يمكنك جدولته في أي وقت يناسبك أنت وعملائك.

على سبيل المثال، إذا اكتشفت أن معظم زوار موقعك يأتون إلى موقعك بين الساعة 12 ظهرًا و1 مساءً في أيام الأسبوع، فيمكنك جدولة المنشورات في ذلك الوقت تقريبًا.


إنشاء موقع عضوية

إذا كنت ترغب في الاستمرار في تنمية قاعدة عملائك الأوفياء، وربما حتى تحقيق بعض الدخل الإضافي، فيمكنك تحويل وورد بريس إلى موقع عضوية كامل. عند إنشاء موقع عضوية حصري، فإنك تقدم للأعضاء محتوى حصريًا سيجدونه مفيدًا، حيث يتيح لك وورد بريس إنشاء نظام أساسي منفصل، حيث توجد منشورات حصرية.


نشر المحتوى بنقرة واحدة

بعد إنشاء المحتوى الرائع الخاص بك، يمكنك نشره مباشرة بعد الانتهاء منه، هذه مسألة نقرة واحدة. أيضًا يمكنك استخدام تطبيق الهاتف المحمول لنشر منشوراتك، حتى لو كنت بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


أكثر من مسؤول واحد

إذا لم تكن المالك الوحيد للموقع، يمكنك الاستفادة من ميزات وورد بريس التي تسمح للعديد من الأشخاص بإدارته. يمكنك مشاركة الالتزامات مع الآخرين، والسماح لهم بالعناية بجوانب مختلفة من موقعك.


إضافة شهادات العملاء

اجعل العملاء المحتملين يثقون بأن منتجاتك أو خدماتك تستحق الاستثمار من خلال إضافة شهادات عملائك الحاليين على موقعك.

هناك أدوات مجانية على وورد بريس تسمح لك بإضافة قسم الشهادات إلى موقعك. بهذه الطريقة يمكن لعملائك مشاركة انطباعاتهم عن منتجاتك وتشجيع المزيد من المستخدمين على شرائها.


الدمج

يمكن لوورد بريس أن يندمج مع بعض أقوى المنصات المتاحة لمنح عملك دفعة إضافية. إذا أردت أن تطلق مثلا خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني فيمكنك استخدام MailChimp، أو إذا كنت بحاجة إلى إضافة نموذج دفع على موقعك، فيمكنك أن تطمئن إلى أن وورد بريس يتعاون مع أنظمة دفع موثوقة.


أنت غير ملتزم بمزود استضافة واحد

يعمل وورد بريس مع جميع الخوادم تقريبًا، لذلك عندما تحتاج إلى التغيير إلى خادم آخر، لن تضطر إلى بذل الكثير من الجهد.


الكثير من الدعم

يأتي وورد بريس أيضًا بدعم غير مسبوق. هذا جزء من مجتمع وورد بريس الشامل، حيث يمكنك استكشاف أي سؤال أو عطل وإصلاحه من خلال منتديات وورد بريس.


وورد بريس يستمر في التحسن

ينمو وورد بريس ويصبح أفضل طوال الوقت لأنه يوظف مطورين من الدرجة الأولى. لا يتم إطلاق الإصدارات الرسمية والتحديثات بانتظام فحسب، بل يقوم مطورو البرامج الآخرون أيضًا بإنشاء ميزات وأدوات جديدة لأن وورد بريس به رمز مفتوح.

كما ترى، يمكن أن يصبح وورد بريس منصة مثالية لموقعك التجاري على الانترنت وتعزيز عملك. يمكنك فعل أي شيء بمساعدته، وأفضل شيء أنك لا تحتاج إلى أي مهارات خاصة أو قدرات مالية! جربه، انتقل إلى وورد بريس الآن وانظر!