mooh
يمكن أن يكون السبب في الكاش لذلك جرب مسح الكاش وإعادة المحاولة أو استخدم متصفحًا آخر، وإذا لم يتم حل المشكلة، فقد يكون تعارض إضافة، وعليك إيقاف تفعيل جميع الإضافات ثم إعادة المحاولة مرة أخرى، وإذا لم يتم حل المشكلة عليك تغيير القالب النشط إلى القالب الافتراضي للتأكد من أن المشكلة ليست في القالب، وأخيرًا إذا لم تحل، فعليك إعادة رفع ملفات الووردبريس إلى الاستضافة كما شرحنا في مقالة (تجربة حماية موقع ووردبريس وإصلاحه بعدما أصيب بالفيروسات).
إذا لم يكن يإمكانك إلغاء تفعيل الإضافات وتغيير القالب النشط من لوحة التحكم، فافعل ذلك من خلال FTP كما شرحنا في فقرة (الحل 2: التحقق من الإضافات) وفقرة (الحل 3: التحقق من القوالب) في هذه المقالة. المقالة تتحدث عن موضوع آخر، لكن المهم أن تتحقق من أن المشكلة ليست من الإضافات والقالب كما هو مشروح فيها.
ملحوظة: تأكد أولًا من إنشاء نسخة احتياطية من الموقع قبل تنفيذ الخطوات السابقة باستثناء خطوة حذف الكاش أو استخدام متصفح آخر، إذ ليس من الضروري إنشاء نسخة احتياطية لتنفيذهما.