لماذا تستخدم اضافات تحسين محركات البحث (SEO) لعملك عبر الإنترنت؟

  • هذا الموضوع فارغ.
مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #49363
    Avatar of Yazid.LYazid.L
    مشرف

    تساعدك أداة تحسين محركات البحث على تحسين أداء موقع الويب الخاص بك على محركات البحث. و يساعدك اختيار أداة تحسين محركات البحث الصحيحة في الحصول على المزيد من الزيارات من محركات البحث وتنمية أعمالك.

    فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام اضافات مثل Semrush أو Ahrefs أو Moz

    تتبع تصنيفات محرك البحث الخاص بك

    تتيح الاضافات المذكورة تتبع تصنيفات محرك البحث بسهولة. يمكنك ببساطة إضافة عنوان URL لموقع الويب الخاص بك لمعرفة أداء موقعك في البحث. يمكنك أيضًا تتبع الكلمات الرئيسية يدويًا ومراقبة ترتيب البحث الخاص بك.

    قم بتحسين المحتوى الخاص بك للحصول على تصنيفات أعلى

    تساعدك هذه الادوات على تحسين المحتوى للحصول على تصنيفات أعلى. وهي تشمل أدوات تدقيق الموقع والمحتوى التي توفر نصائح قابلة للتنفيذ بسهولة لتحسين نتائج محرّكات البحث لديك.

    تتبع المنافسين

    يمكنك أيضًا التجسس على منافسيك ان صح التعبير بنفس سهولة مراقبة موقع الويب الخاص بك. يمكنك معرفة من الذي يُّربط بمنافسيك ، والكلمات الرئيسية التي يتم ترتيبهم لها .

    الحصول على الكلمات الرئيسية

    تكافح من اجل أفكار الكلمات الرئيسية للحصول على مزيد من الترافيك؟ تساعدك جميع أدوات برامج تحسين محركات البحث (SEO) في العثور على أفكار الكلمات الرئيسية ذات أحجام البحث الأعلى التي يمكنك ترتيبها بسهولة.

    تتبع الروابط الخلفية

    تساعدك برامج تحسين محركات البحث هذه على تتبع الروابط الخلفية لأي عنوان URL على موقع الويب الخاص بك. كما يمكنك معرفة من يرتبط بموقعك على الويب وتحسين إستراتيجية بناء الروابط الخاصة بك برؤى حقيقية.

     

    ــــــــــــــــــــــــــــــــ

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.
زر الذهاب إلى الأعلى