تحظى خزائن المحتوى بشعبية لدى العديد من مستخدمي ووردبريس، بسبب الفوائد التي توفرها. وتختلف حسب الهدف من استخداماتها. ومن أهمها:
1 – زيادة اشتراكات البريد الإلكتروني:
الميزة الأساسية هي أنها تمكنك من زيادة اشتراكات البريد الإلكتروني الخاصة بك. يمكنك أن تطلب من المستخدمين الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك، قبل أن يتمكنوا من رؤية المحتوى المغري، الذي قمت بتأمينه بقفل.
2 – القدرة على جذب المزيد من العملاء المحتملين ذوي الجودة العالية
يضمن تحديد الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إلى المحتوى الخاص بك أن المهتمين بشكل جاد بمنتجاتك وخدماتك هم فقط من يتخذون هذه الخطوة الإضافية، مما يدفعهم إلى أن يصبحوا عملاء محتملين مهمين وفي النهاية تحويلات.
3 – إمكانية زيادة المبيعات
بناءً على المحتوى الذي يختار المستخدمون إلغاء قفله، يمكنك تحديد العروض الأخرى المماثلة لإرسالها. يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة أرباحك، حيث سترسل رسائل تسويقية أكثر صلة.
4 – زيادة تفاعل حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي
خيار آخر هو حث المستخدمين على نقر متابعة، إعجاب أو مشاركة المحتوى الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي. وبمجرد اكتمال هذه المهمة، تتم مكافأتهم بالوصول إلى المحتوى المقفل المتميز الخاص بك.
لن يساعد هذا فقط في زيادة متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي، بل سيشارك أيضًا المحتوى الخاص بك مع جمهور أوسع ويساعد في زيادة الوعي بالعلامة التجارية.
5 – ترقية العضوية
يمكنك التفريق بين محتويات موقعك، باستخدام العضوية المجانية من أجل المحتوى المجاني، والعضوية الاحترافية أو المتقدمة لأجل المحتوى المدفوع. ويساعدك القفل في حجب المحتوى المخصص للعضوية المدفوعة. (هذا ما يستخدمه أغلب مواقع الإضافات والثيمات الخاصة بـ ووردبريس)
6 – كسب المزيد من المال
يمكنك جعل فتح القفل بمقابل مادي محدد أو متروك للمستخدم كتبرع، وهذا يسمح لك بالحصول على مبالغ مالية بشكل مباشر. (تجد مثل هذا الإجراء في المواقع التي تقدم صور وفيديوهات مجانية).
يمكنك أيضاََ قراءة كيفية إضافة قفل حماية المحتوى content locker على موقع ووردبريس