إضافة SportsPress لمواقع ووردبريس الرياضية

حصدت إضافة SportsPress حوالي 20 ألف عملية تنصيب نشطة وتقييم 5 نجوم على موقع إضافات الووردبريس بصفتها أحد أبرز إضافات ووردبريس الرياضية والتي تمكنك من إنشاء موقع رياضي في أي مجال تريده.

فمثلا إذا أردت إنشاء موقع رياضي مهتم بكرة القدم، وأردت تنظيم بطولات الدوري المحلية أو العالمية؛ فستكون إضافة SportsPress أحد الإضافات التي يمكنك الاعتماد عليها.

مميزات إضافة SportsPress للمواقع الرياضية

المميزات التي توفرها إضافة SportsPress كثيرة، ولكني سأختصر عليك أهم المميزات في النقاط التالية، ولكن قبل ذلك إذا أردت تحميل النسخة المجانية من الإضافة فستجد الرابط المباشر أسفل المقال، والآن نتحدث عن أهم المميزات في إضافة سبورتس بريس.

إضافة sportspress للووردبريس

1 – إضافة SportsPress مناسبة لجميع المجالات الرياضية

تأتي الإضافة بإعدادات افتراضية مسبقة “presets” تتلاءم مع عدد كبير من المجالات الرياضية، مثل (كرة القدم – كرة القدم الأمريكية – كرة البيسبول – كرة السلة – لعبة التصويب بالأسهم Darts – الجولف – كرة اليد – الهوكي – الرجبي – البلياردو – التنس بنوعيه سواء الأرضي أو البنج بونج – السكواش – الكرة الطائرة)، بالإضافة لألعاب أقل شهرة مثل كرة الماء والكرة اللينة Softball وكرة الشبكة وكرة اللاكروس Lacrosse.

كما أن إضافة SportsPress توفر لك ملحقات أو امتدادات EXTENSIONS مجانية ومُخصصة لبناء موقعك كي يناسب أبرز أنواع مجالات الألعاب الرياضة مثل:

  • كرة القدم Football.
  • كرة السلة Basketball.
  • الكرة الطائرة Volleyball.
  • كرة البيسبول Baseball.
  • الجولف Golf.
  • الكريكت Cricket.

2 – نظام كامل لإدارة النادي الرياضي

وذلك عبر توفير العديد من الصفحات لتنظيم جميع بيانات موقعك، تحديدًا إذا كان موقعك يتحدث عن نادي بعينه، ومن بين تلك الأدوات:

ملفات تعريفية للفريق Team profiles

يمكنك من خلالها تنظيم ومعرفة المباريات المقبلة لفريقك وآخر أخباره ونتائجه وآخر تعاقداته للموسم الحالي.

إحصائيات حول اللاعبين Player statistics

يمكنك من خلالها إدارة إحصائيات حول أداء اللاعبين بناء على أي معادلة تحددها مسبقًا؛ كأن تحدد معادلة لعدد الأهداف لكل مباراة يلعبها اللاعب أو أن تحدد معادلة لعدد التمريرات الحاسمة لكل لاعب أو عدد التسديدات على المرمى لكل لاعب.

تَتَبُع الراعي الرسمي لناديك Sponsor tracking

حيث يمكنك من خلال أداة Sponsor tracking والتي تأتي مع إضافة SportsPress أن تتابع عدد ومصادر النقرات على موقعك؛ حتى تستطيع أن تبني خطة تسويقية جيدة لموقع ناديك، بما يخدم الراعي الرسمي له.


3 – دعم جميع اللغات بما فيها العربية

تدعم إضافة SportsPress عدد 33 لغة لدول كثيرة حول العالم. منها (التركية – اليابانية – الصينية – البرتغالية – الروسية – الرومانية – الإنجليزية).

كما تتوافق إضافة SportsPress مع إضافة WPML وبالتالي يمكنك إنشاء موقعك الرياضي بأي لغة في العالم، بترجمة جيدة بشرية 100%. بالطبع أمر مميز جدًا أن تقدم لزوارك موقعًا رياضيًا شاملًا وبلغتهم الأم.


4 – تتوافق مع جميع قوالب الووردبريس

الإضافة متوافقة مع جميع قوالب ووردبريس المتوفرة، ولكن هذا التوافق لا ينبغي أن يُنسيك أن تختار القالب المناسب لمجال موقعك الرياضي. مثلا قالب مظهره يقنع الزائر أن موقعك مثلًا متخصص في مجال كرة القدم.

كما أن مطورين إضافة SportsPress يرجحون وبشدة عدد من القوالب يرون أنها الأنسب للمجالات الرياضية وبالطبع هي ليست مُلزمة لك وهي :

  • قالب Football Club.
  • قالب Courtside.
  • قالب Marquee.
  • قالب Varsity.
  • قالب Emblem.
  • قالب Premier.
  • قالب Rookie Plus.

5 – استيراد البيانات لموقعك بكل سهولة

توفر إضافة SportsPress إمكانية رفع أي بيانات لموقعك دفعة واحدة من خلال ملفات بصيغة CSV وتلك البيانات قد تكون مثلًا (أسماء اللاعبين – إحصاءاتهم – مدربيهم – دورياتهم – نتائج المباريات – جداول الدوريات العالمية) مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد خلال بناء موقعك الرياضي.


6 – النسخة المجانية من إضافة SportsPress وافية تمامًا

ليس هناك أي حدود في النسخة المجانية من إضافة SportsPress سواء على عدد اللاعبين أو الفرق والأندية والمنتخبات التي سيتضمنها موقعك. لكن النسخة المدفوعة sportspress pro تعطي شكل تنظيمي يليق بالفرق والدوريات الرسمية. كأندية القمة مثل ريال مدريد أو برشلونة وهناك ثلاث رخص من إضافة sportspress pro وهي :

  • رخصة الأندية (تُستخدم لموقع واحد).
  • رخصة الدوريات (تُستخدم مع عدد لا نهائي من المواقع مع تحديثات لمدة عام).
  • رخصة الوكالات (تُستخدم مع عدد لا نهائي من المواقع مع تحديثات مدى الحياة).

7 – ترقية آمنة للنسخة المدفوعة

لو فكرت لأي سبب أن ترقي حسابك من مجاني لمدفوع فيمكنك أن تقوم بهذا بكل سهولة دون أن تفقد أي بيانات أو صور أو أسماء لاعبين في موقعك الرياضي؛ لكن مطوري إضافة sportspress ينصحون بشكل عام بضرورة عمل نسخة احتياطية backup من بيانات موقعك في حال قررت الانتقال للنسخة المدفوعة أو في حال قررت إجراء تغيير كبير على موقعك.


جرب sportspress وإلا سيفوتك الكثير

متابعة الرياضة – تحديدًا كرة القدم أصبحت الآن جنون بالنسبة لكثيرين من جميع الدول وقد تفوت عليك فرصة ذهبية لجني ملايين الزيارات من خلال صناعة موقع احترافي على الووردبريس يختص بمجال رياضي بعينه.

لكن كي توفر على نفسك عناء تصميم وإدارة هذا الموقع. فكر جيدًا في استخدام إضافة sportspress وستنعم بتجربة مجانية واحترافية مكتملة، وخلال دقائق معدودة سيصبح لديك موقعك الرياضي عن أي رياضة أو أي نادي تريد.

رابط تحميل الإضافة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى