12 إضافة مجانية تحسّن من أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء

من المهم التأكد من شعور العميل بالرضا حيال موقعك على الووردبريس والخدمات التي يقدمها له، وهذا لن يتم إلا في وجود أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء تعمل بكفاءة عالية. كما أن وجود تلك الأنظمة يساعدك على الحفاظ على جهات الاتصال الخاصة بالعملاء، وهي بيانات من المُهم الحصول عليها لتنفيذ المهام التسويقية، وتقديم دعم للعملاء، والقيام بالمهام الأخرى، التي من شأنها العمل على نمو المشروع وتطويره.


ما أهمية استخدام الووردبريس لتحسين أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء؟

إن الووردبريس هو إحدى المنصات، التي تحتوي على العديد من الإمكانيات لتسهيل أعمال أصحاب المشروعات، ومنها الإضافات المجانية، التي تساعد على التعزيز من قوة وكفاءة أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء، مما يميزه عن غيره من منصات إدارة العلاقات مع العملاء، التي تشمل خطط دفع غالية الثمن.

كذلك، يوفر الووردبريس إمكانية التواصل مع العملاء، وإدارة جهات الاتصال الخاصة بهم من على موقعك، فضلًا عن سهولة استخدام الووردبريس، بالتالي يترتب على ذلك سهولة القيام بالأعمال اليومية الخاصة بالمشروعات.


12 إضافة مجانية تحسّن من أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء

1. إضافة WP ERP

1. إضافة WP ERP

تُعد إضافة WP ERP أشهر الإضافات المجانية، التي لديها القدرة على تيسير أعمال أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء. فضلًا عن وحدة نظام إدارة العلاقات مع العملاء المُدمجة في تلك الإضافة، توجد وحدتي الموارد البشرية والمحاسبة، وبذلك تعمل الإضافة على إنشاء نظام إداري متكامل لأي شركة أو مشروع، أيًا يكن حجمه. ومن الإمكانيات، التي تضيفها داخل موقع الووردبريس؛ لإدارة العلاقات مع العملاء بنظام وسلاسة الآتي:

  • دعم استقبال المدفوعات من العملاء بأكثر من 44 عملة من مختلف البلدان حول العالم. لذا، فهي مناسبة للمشروعات العالمية.
  • تقسيم العملاء إلى مجموعات؛ حتى يسهُل التواصل معهم، مع إمكانية كتابة ملحوظات لكافة العملاء.
  • الحفاظ على سجلات المحادثات؛ للسماح بالرجوع إلى تلك المحادثات ومعرفة آخر التطورات، التي وصل إليها الموظف مع العميل.
  • إمكانية إسناد عدد من العملاء للموظف المناسب، في حال كان لديك موظفين.
  • تحديد مواعيد المكالمات الهاتفية والاجتماعات، التي تعقد مع العملاء بشكل مباشر بواسطة تلك الإضافة.
  • استخدام كلمات مفتاحية؛ لتصفية قاعدة البيانات الخاصة بالعملاء.
  • تقديم تقارير خاصة بأداء أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء؛ ليتمكن صاحب المشروع أو الشخص المختص بمتابعتها والتحسين من سير العمل، مما يترتب عليه نمو سريع للمشروعات.
  •  سهولة تنصيبها واستخدامها لتيسير أعمال أي من الثلاث الوحدات السابق ذكرها.

2. إضافة WordPress CRM

2. إضافة WordPress CRM

في حال كنت تمتلك مشروع ينتمي إلى فئة المشروعات الصغيرة، وتريد توطيد علاقتك مع عملائك وتحسينها، مع الحفاظ على سهولة إدارتك للمشروع، بإمكانك الاستعانة بإضافة WordPress CRM. كأحد الإضافات المجانية، التي تساهم في الحفاظ على تجربة العملاء داخل موقع الووردبريس، من خلال بناء أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء قوية. فهي مُستخدمة من قِبَل أكثر من 1000 مستخدم نشط، بسبب الإمكانيات التالية، التي تضيفها إلى وظائف موقعك على الووردبريس:

  • إضافة وتخزين عدد غير محدود من جهات الاتصال الخاصة بالعملاء، مع إمكانية استيراد جهات الاتصال من أي نظام آخر خاص بإدارة العلاقات مع العملاء أو تصدير الجهات الحالية؛ ليتمكن صاحب المشروع من متابعة أعماله من مكان واحد.
  • إسناد العديد من المهام إلى الموظفين الموكلين بها، بجانب التمكن من إدارة المشروعات، وتتبع حملات التسويق المختلفة. كما بإمكانك السماح بتلقي موظفيك إشعارات على البريد الإلكتروني في حال أسندت مشروع جديد إليهم، أو عدّلت شيء في وصفه.
  • تقديم تقارير شاملة تساهم في معرفة مواعيد الانتهاء من المهام، ومدى جودة نظام إدارة العلاقات مع العملاء، وإذا ما كان آداء العمل في المشروع جيد أم لا.
  • توجد العديد من الإضافات أو الملحقات الأخرى، التي يُمكن دمجها مع تلك الإضافة في بضع ثوانٍ فقط في حال استخدمت النسخة المدفوعة منها، مثل ملحق ووكومرس، و ملحق Easy Digital Downloads.

3. أداة Bitrix24

3. أداة Bitrix24

لا تُعد Bitrix24 إضافة خاصة بالووردبريس، ولكنها حل مناسب جاء ليتكامل مع وظائف الووردبريس، ويوفر بيئة عمل قوية ومناسبة تختص بأنظمة إدارة العلاقات مع العملاء، سواء كان ذلك باستخدام النسخة المجانية أو المدفوعة من الإضافة. لذا، فهي تسمح بتنفيذ المهام الآتية داخل موقع الووردبريس:

  • إضافة جهات الاتصال الخاصة بالعملاء، وتخزينها على قاعدة البيانات بشكل يدوي أو تلقائي بواسطة نموذج تجميع بيانات العملاء الموجودة على موقع الووردبريس مُسبقًا.
  • إنشاء نماذج لجمع بيانات العملاء، مع إمكانية إرسال رسائل على بريدهم الإلكتروني بواسطة الاستعانة ببعض الإضافات الأخرى المُصممة لتنفيذ تلك المهمة.
  •  تصفية جهات الاتصال، لتسهيل البحث عن عملاء محددين.
  • تتبع ومراجعة كافة المحادثات، التي تتم مع العملاء، مع إمكانية تدوين ملاحظات خاصة بكل عميل منهم.
  • فهم بيانات العملاء، وطريقة التعامل معهم من خلال المخططات، التي تُعرض على صفحة موقع الووردبريس الرئيسية.
  • السماح للأشخاص المُختصين بإدارة العلاقات مع العملاء بالوصول إلى البيانات والملفات المطلوبة، من خلال إسناد رُتب مختلفة إليهم. 

4. إضافة UpiCRM

4. إضافة UpiCRM

تُمثل إضافة UpiCRM أحد الحلول المجانية الفعّالة في بناء أنظمة متكاملة لإدارة العلاقات مع العملاء، وذلك على الرغم من أنها صُممت حديثًا. واشتهرت تلك الإضافة بسبب احتوائها على العديد من المميزات، منها:

  • التحكم في نماذج جهات الاتصال الخاصة بالعملاء الموجودة على جميع المواقع والمصادر الخاصة بك وإدارتها وحمايتها بواسطة إنشاء قاعدة بيانات تضم كافة تلك النماذج.
  • التوافق مع بعض الإضافات الخاصة بإنشاء نماذج جهات الاتصال، مثل أداتيّ Ninja Forms وGravity Forms، مع وجود خاصية استرداد جهات الاتصال المحفوظة؛ لكي تسمح لك بالتحكم في جميع تلك النماذج من مكان واحد وهو صفحة الووردبريس الرئيسية الخاصة بك.
  • إسناد التعامل مع بعض العملاء إلى موظف مُحدد. 
  • إمكانية ربط الإضافة مع العديد من البرامج، مثل Google Drive، مما يُضيف إمكانيات أخرى إلى نظام إدارة العلاقات مع العملاء الخاص بك.
  • الواجهة المميزة والجميلة، التي تحسن من تجربة العميل داخل الموقع، بجانب توافق الإضافة مع الهواتف المحمولة.
  • إرسال إشهارات على البريد الإلكتروني لصاحب الموقع أو الشخص المُختص في حال ملأ مستخدم ما بياناته على الموقع، فضلًا عن التمكن من معرفة أكثر المصادر، التي تجذب العملاء إلى الموقع.

5. إضافة WP Fusion Lite

5. إضافة WP Fusion Lite

تعمل إضافة WP Fusion Lite كوسيط بين إضافات الووردبريس المُخصصة لتحسين التواصل مع العملاء، وبين أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء. إذ يُمكن من خلال تلك الإضافة ربط موقع الووردبريس بأي أدوات أخرى لإدارة العلاقات مع العملاء بشكل أفضل وأكثر تنظيمًا. إذ يُمكنك بكل بساطة تنفيذ المهام المطلوبة بواسطة الاستعانة بتلك الإضافة، مثل المهام الآتي ذكرها:

  • إنشاء جهات اتصال جديدة خاصة بالعملاء الجدد، وذلك بعد تسجيلهم في موقع الووردبريس مباشرة وبشكل تلقائي. تشمل جهات الاتصال أسماء العملاء وعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم.
  • سهولة تنفيذ عمليات إدارة العلاقات مع العملاء، بسبب سهولة استخدام الإضافة من قِبَل أي مستخدم، بجانب التمكن من دمجها مع الإضافات الأخرى بسلاسة.
  • في حال أردت الحصول على بعض المميزات الإضافية، عليكَ الاشتراك في إحدى خطط الدفع المقدمة من قِبَل مطوري الإضافة. وتشمل الإمكانيات الإضافية، التي تتمتع بها النسخة المدفوعة من الإضافة التوافق مع العديد من الإضافات الأخرى مثل إضافتي Elementor وWooCommerce.

6. إضافة Groundhogg

6. إضافة Groundhogg

أحد أفضل الإضافات، التي تساعد على تعزيز إمكانيات أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء، إذ تساعد على زيادة المبيعات من خلال تحسين الطرق، التي تستعين بها للحصول على عدد أكبر من العملاء، وتوطيد العلاقات معهم. وتأتي الإضافة بالعديد من المهام المهمة، التي يحتاج إليها المتجر الإلكتروني؛ حتى تنجح الحملات التسويقية، التي تتم عبر البريد الإلكتروني. وتشمل إمكانيات إضافة Groundhogg الآتي:

  • إنشاء نماذج جديدة، لتُجمَع من خلالها بيانات العملاء، حتى تُستخدم تلك البيانات عند إرسال رسائل تسويقية بواسطة البريد الإلكتروني؛ كي تحث العملاء على الشراء، وتُوثق العلاقات معهم.
  • بسبب تركيز الإضافة على تسهيل خطوات التسويق، باستطاعة أي شخص الاستعانة بها، لكي يُنشئ رسائل بريد إلكتروني مُخصصة وموّجهة لعملاء مُحددين بُناءً على مراحل رحلتهم، وذلك باستخدام طريقة السحب والإفلات.
  • إمكانية تقسيم جهات الاتصال إلى عدة مجموعات؛ لتسهيل الأعمال، التي تقوم بها أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء.
  • تتبع نشاطات العميل؛ لرصد مراحل رحلته المُختلفة، التي يمر بها، إذ يساعد ذلك على إرسال رسائل البريد الإلكتروني له في الأوقات المناسبة، سواء كانت رسائل تلقائية أو يدوية.
  • الدمج مع ملحقات وإضافات أخرى خاصة بالووردبريس، وذلك في حال اشتركت في إحدى خطط الدفع الخاصة بالنسخة المدفوعة من الإضافة؛ لكي تزود موقعك بالعديد من الإمكانيات الأخرى مثل استقبال المدفوعات من العملاء، وحجز المواعيد.

7. إضافة HubSpot

7. إضافة HubSpot

تسمح لك إضافة HubSpot المجانية ربط موقع الووردبريس الخاص بك مع نظام إدارة العلاقات مع العملاء الخاص بـ HubSpot، الذي يُعد أحد أفضل أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء، الذي يتفاعل مع العملاء بطريقة جيدة تُحسن من تجربتهم داخل موقع الووردبريس. وما يُميز تلك الإضافة هو أنها تسمح لك بـ:

  • إنشاء أنواع مُختلفة من النماذج بشكل مجاني، وأهمهم نماذج تجميع بيانات العملاء، التي تضاف تلقائيًا إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بنظام HubSpot لإدارة العلاقات مع العملاء.
  • إضافة خاصية الدردشة الحية أو روبوتات الدردشة داخل موقع الووردبريس؛ لتتواصل مع العملاء مباشرة في حال كان لديهم أي استفسارات، وذلك بجانب إمكانية إنشاء نوافذ منبثقة ولافتات بواسطة مُنشئ النماذج المُدمج في الإضافة.
  • تتبع تفاعلات العملاء داخل موقع الووردبريس؛ حتى تستخدم ذلك في فهم عملائك بشكل جيد، لتستفيد من ذلك في حملات التسويق، التي تساعدك فيها تلك الإضافة أيضًا. إذ تتيح لك الإضافة إرسال ما يقرب على ألفيّ رسالة بريد إلكتروني شهريًا مجانًا بطريقة السحب والإفلات. 
  • معرفة مدى استفادة موقعك من رسائل التسويق من خلال التقارير والتحليلات، التي تقدمها لكَ إضافة HubSpot، لتتمكن من استخدام تلك المعلومات فيما بعد في معرفة أفضل الاستراتيجيات، التي تساعدك على تحسين العلاقات مع العملاء وزيادة المبيعات.
  • إضافة وظائف أخرى لموقعك حسب متطلباته المستقبلية، إذ تستطيع دمج الإضافة مع أكثر من 300 إضافة أو ملحق آخر.

8. إضافة WordPress-to-lead for Salesforce CRM

8. إضافة WordPress-to-lead for Salesforce CRM

تُعد منصة Salesforce CRM من أفضل المنصات المُختصة بإدارة العلاقات مع العملاء في كافة أنحاء العالم. إذ يتعامل معها عدد كبير من أصحاب المشروعات؛ ليتمكنوا من إدارة مبيعاتهم وحملات التسويق الخاصة بهم والخدمات، التي يقدمونها من مكان واحد، مما يمنع التشتيت في أثناء العمل.

لذا، إذا كنت واحًدا من الأشخاص، الذين يستعينون بمنصة Salesforce CRM لتسهيل أعمالهم، فإن إضافة WordPress-to-lead for Salesforce CRM من الأدوات التي عليك الاستعانة بها في حال أردت تحسين أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء الخاصة بمشروعاتك. وعلى الرغم من أنها إضافة مجانية، إلا أنها تحتاج إلى الدفع للحصول على حساب على منصة Salesforce CRM، لتستطيع ربط موقعك بالمنصة، و لتتمكن من فعل الآتي:

  • إنشاء نماذج خاصة بتجميع جهات الاتصال الخاصة بالعملاء، أو أي بيانات أخرى تريدها، مع إمكانية دمج تلك النماذج داخل أي صفحة أو منشور على موقع الووردبريس.
  • استخدام بيانات العملاء لتتواصل معهم بطريقة فعّالة، كما بإمكانك تتبع تفاعلاتهم مع صفحات موقعك المُختلفة؛ لتستطيع التحسين من تجربتهم داخل موقعك.
  • الاستعانة بأدوات التسويق المقدمة من منصة Salesforce CRM بواسطة تلك الإضافة، مما يساعدك على تطبيق استراتيجيات التسويق بسهولة وبطريقة صحيحة.
  • الاطلاع على التحليلات والبيانات الخاصة بمبيعاتك؛ حتى تستطيع تطبيق أفضل استراتيجيات تساعد على زيادة المبيعات، مما يترتب عليه زيادة الأرباح.

9. إضافة Zero BS CRM

9. إضافة Zero BS CRM

إحدى الخيارات الممتازة والحلول المجانية، التي تساهم في زيادة الأرباح، وشعور العملاء بالرضا بشأن عملك على الووردبريس. إذ أنها مُصممة من قِبَل شركة Automattic الرائدة في مجالها، والمُصمِمة للعديد من المكونات الإضافية والخصائص الخاصة بالووردبريس، مثل WooCommerce وWordPress.com، كما أنها تضيف إليك الإمكانيات الآتية:

  • التعامل مع عدد لا نهائي من العملاء، وإنشاء ملفات تعريفية خاصة بهم، بالإضافة إلى إمكانية تقسيمهم إلى مجموعات لتسهيل التواصل معهم.
  • إنشاء نماذج بواسطة إضافة Zero BS CRM، أو عن طريق الإضافات الأخري، التي يُمكن دمجها مع تلك الإضافة.
  • الاطلاع على تحليلات قمع المبيعات، مع إمكانية إرسال رسائل بريد إلكتروني للعملاء مباشرة من خلال الإضافة.
  • إمكانية دمج الإضافة مع إضافة WooCommerce، ثم يُمكن بعدها دمج إضافات أخرى تُمكنك من استقبال المدفوعات بواسطة بوابتي الدفع PayPal وStripe، مما يتيح للعملاء الدفع باستخدام وسائل دفع مختلفة.

10. إضافة FluentCRM

10. إضافة FluentCRM

هي أحد أسهل وأسرع الطرق، التي تعزز من جودة أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء، سواء كنت تستعمل النسخة المجانية، أو المدفوعة من إضافة FluentCRM. وتُعد أحد أفضل الخيارات في حال أردت أداة تساعدك على إدارة جهات الاتصال الخاصة بالعملاء، مع التمكن من إنشاء الحملات التسويقية والتفاعل مع العملاء عبر البريد الإلكتروني. لذا، فهي توفّر لك الآتي:

  • الاطلاع على بيانات العميل، التي تشمل سجل المحادثات وتفاصيل تذاكر الدعم الفني، بالإضافة إلى بيانات عمليات الشراء، التي قام بها سابقًا.
  • تقسيم العملاء، وإرسال رسائل لهم عبر البريد الإلكتروني، والتمكن من متابعة تفاعل العملاء مع تلك الرسائل، لتحديد مدى استفادتك منها، وكيفية التحسين في تلك الاستراتيجية، حتى تقوّي علاقتك مع العملاء.
  • بيان مدى اهتمامك بعملائك من خلال تفعيل خاصية الرد التلقائي على رسائلهم واستفساراتهم.
  • التمكن من استعمال الإضافة داخل أنواع مُختلفة من مواقع الووردبريس، مثل المتاجر الإلكترونية والمواقع المُختصة بتقديم الدورات التدريبية وغيرها. إذ تتيح النسخة المدفوعة من إضافة FluentCRM التوافق والدمج مع الإضافات الأخرى المُساهمة في إنشاء تلك الأنواع، مثل إضافتي WooCommerce وLearnDash.

11. إضافة DX Sales CRM

11. إضافة DX Sales CRM

تُعد إضافة DX Sales CRM إحدى الطرق المُختصرة، التي تمكنك من توثيق علاقتك مع العملاء، ورفع كفاءة عمل أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء. فتتميز الإضافة بكونها إضافة مجانية، بجانب قدرتها على خلق بيئة تفاعلية ومنظمة تعزز من جودة الخدمات التي تقدمها لعملائك، من خلال مميزاتها الآتية:

  • التعامل مع بيانات العملاء وإدارتها من مكان واحد فقط، كما أنها تمتلك واجهة بسيط وسهلة الاستخدام، تساعد على تفسير التقارير والبيانات وتوضيحها.
  • متابعة أرقام المبيعات، التي تتم كل أسبوع، وذلك يجعلك على دراية إذا ما كنت تستخدم استراتيجيات البيع المناسبة، أم أن الاستراتيجيات المُستخدمة في الوقت الحالي لا تؤدي إلى زيادة عدد المبيعات ونمو مشروعك الخاص.

12. إضافة Zoho CRM Lead Magnet

12. إضافة Zoho CRM Lead Magnet

تقوم إضافة Zoho CRM Lead Magnet بتسهيل الوظائف الأساسية المتعلقة بأنظمة إدارة العلاقات مع العملاء. وتشمل هذه الوظائف الآتي:

  • العثور على العملاء المُحتملين من خلال إنشاء نماذج بسيطة بواسطة طريقة السحب والإفلات، ثم وضعها على موقع الووردبريس الخاص بك، حتى تساعد على التقاط بيانات هؤلاء العملاء؛ لاستخدامها فيما بعد في أغراض تسويقية.
  • إرسال بيانات العملاء بعد تسجيلها مباشرة إلى حساب Zoho CRM الخاص بك بشكل تلقائي. 

فضلًا عن ذلك، بإمكانك الاستعانة بأداة Zoho CRM في تنفيذ بعض الأهداف الأخرى الخاصة بإدارة العلاقات مع العملاء، منها عقد الاجتماعات وتقديم العروض التقديمية، بالإضافة إلى تتبع المبيعات وتحليل أداء الموقع في الفترات السابقة، وغيرها من الأمور، التي يُمكن لصاحب الموقع الاستعانة بها لتطوير مشروعه، دون الحاجة إلى دمج تلك المنصة مع إضافة Zoho CRM Lead Magnet.


كيف تختار الإضافة المُناسبة لتحسين أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء؟

كما ترى توجد العديد من إضافات تحسين أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء، إذًا ما الذي يجعلك تُفضل إضافة عن الأخرى، وتختار توظيفها داخل موقعك على الووردبريس؟

  1. يجب احتواء الإضافة على نظام كامل ومبسط لإنشاء نماذج تجميع بيانات العملاء وجهات الاتصال الخاصة بهم، إذ تُوفر لك تلك الميزة تنفيذ الخطوة الأولى في تحسين علاقتك مع عملائك.
  2. لن تستفيد من تسجيل العملاء لبياناتهم، إذا لم تكن تمتلك قاعدة بيانات قوية تستقبل عدد هائل من البيانات وتحتفظ بها داخل الموقع. 
  3. كذلك يُفضّل أيضًا أن يمتلك موقعك نظام تواصل فعّال. لذا، إذا كانت الإضافة تحتوي على دردشة حية، أو نظام خاص بحجز وعقد الاجتماعات مع العملاء، زاد ذلك من قيمة الإضافة.
  4. في حال كنت تخطط لإضافة وظيفة جديدة للوظائف، التي يؤديها موقعك، عليكَ التفكير في إضافة يتوافق وجودها مع الإضافات الأخرى دون حدوث أي مشكلات.
  5. فضلًا عن الإضافات الأخرى، يستحسن أن تتمكن الإضافة المُختارة من ربط موقعك مع المنصات المُخصصة لتحسين أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء.
  6. يُمكنك أيضًا الاستعانة بإضافة تساعد على استقبال المدفوعات وإدارة المعاملات المالية بدلًا عنك، ليُتاح لك التفكير في أشياء أخرى مهمة، كتطبيق استراتيجيات تسويق أخرى ناجحة على سبيل المثال.
  7. مع زيادة عدد العملاء، يُمكنك نسيان ما هو آخر شيء توصلت إليه مع كل عميل منهم. لذا، فإن قدرة الإضافة على حفظ سجلات نشاط العميل وتفاعلاته مع الموقع، والملاحظات التي كُتبت عند التواصل معه مُسبقًا، تُسهّل من تنفيذ مهام العمل، وتمنع التشتت.
  8. فكر في إضافة تُسهّل عليك إدارة مشروعاتك، من خلال إسناد المهام إلى الأشخاص المناسبين.
  9. اختر إضافة يُمكنك من خلالها تقسيم عملائك إلى مجموعات مُختلفة، والبحث عنهم بواسطة الوسوم أو التصفية، مما ينظم طريقة سير ومتابعة الأعمال.
  10.  تأكد من سهولة استخدام واجهة الإضافة قبل التعامل معها، سواء كان ذلك من قِبَل العميل أو موظفيك.

ختامًا، بإمكانك دائمًا الاطلاع على آراء العملاء بشأن خدمات التواصل والدعم المُقدمة إليهم، أو حتى اطلب منهم مشاركتك بتعليقاتهم؛ حتى تستخدمها في فهمهم ومعرفة ما يحتاجونه، لتقدر على تحسين خدماتك، من خلال اختيار الإضافة المُناسبة لتحسين كفاءة أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى