يواجه كل مطور وكل صاحب موقع إلكتروني مُشكلات كبيرة في التواصل بين بعضهما البعض، من أهم تلك المشكلات هو ضياع 80% من وقت المشروع هباءً في شرح كل طرف للآخر ما الذي يحتاج، أو ما الخلل المُراد إصلاحه، لينتج عن مجرد توصيل المعلومة أو الفكرة للطرف الآخر عشرات الرسائل الإلكترونية إرسالًا واستقبالًا بين الطرفين، ومئات الكلمات المكتوبة للشرح، وعشرات اللقطات من الصور المأخوذة للصفحة التي تحتاج إلى مُعالجة
اليوم سينتهي كل هذا مع أداة Feedback ATARIM التي عملت بشكل واقعي وملموس على تحسين الاتصال بالعملاء بعيدًا عن كل هذه الفوضى.
ما هي Atarim WP Feedback ؟
Atarim WP Feedback هي أداة إضافية صُممت خصيصًا للورودبريس من خلالها يتم إدارة الموقع بأكمله، ويستطيع معها كلًا من المطور والعميل (صاحب الموقع الإلكتروني) والكتاب وكل من يعمل على الموقع التواصل بشكل لحظي وسريع.
حيث يقوم العميل ببساطة بتحديد طلباته والنقر فوق زر الانتقال إلى وضع التعليق، ثم تمرير مؤشر الماوس فوق الموضع الذي يُريد تغييره، بعدها ستُفتح له خانة يكتب فيها تعليقه ويُحدد لمن يجب أن يظهر هذا التعليق.
حينها تقوم Atarim تلقائيًا بتحويل تلك الطلبات إلى مهام حقيقية يستقبلها المطور (أو مَن يظهر له هذا التعليق) بوضوح وتنظيم كاملين.
يمكنك قراءة المزيذ عن هذه الأداة من خلال قراءة هذا المقال Atarim WP Feedback … أداة تحسين الاتصال بالعملاء وتوفير 80% من وقتك