Atarim WP Feedback … أداة تحسين الاتصال بالعملاء وتوفير 80% من وقتك

يواجه كل مطور وكل صاحب موقع إلكتروني مُشكلات كبيرة في التواصل بين بعضهما البعض، من أهم تلك المشكلات هو ضياع 80% من وقت المشروع هباءً في شرح كل طرف للآخر ما الذي يحتاج، أو ما الخلل المُراد إصلاحه، لينتج عن مجرد توصيل المعلومة أو الفكرة للطرف الآخر عشرات الرسائل الإلكترونية إرسالًا واستقبالًا بين الطرفين، ومئات الكلمات المكتوبة للشرح، وعشرات اللقطات من الصور المأخوذة للصفحة التي تحتاج إلى مُعالجة

اليوم سينتهي كل هذا مع أداة Feedback ATARIM التي عملت بشكل واقعي وملموس على تحسين الاتصال بالعملاء بعيدًا عن كل هذه الفوضى.

ما هي Atarim WP Feedback؟

ما هي Atarim WP Feedback؟

Atarim WP Feedback هي أداة إضافية صُممت خصيصًا للورودبريس من خلالها يتم إدارة الموقع بأكمله، ويستطيع معها كلًا من المطور والعميل (صاحب الموقع الإلكتروني) والكتاب وكل من يعمل على الموقع التواصل بشكل لحظي وسريع.

حيث يقوم العميل ببساطة بتحديد طلباته والنقر فوق زر الانتقال إلى وضع التعليق، ثم تمرير مؤشر الماوس فوق الموضع الذي يُريد تغييره، بعدها ستُفتح له خانة يكتب فيها تعليقه ويُحدد لمن يجب أن يظهر هذا التعليق.

حينها تقوم Atarim تلقائيًا بتحويل تلك الطلبات إلى مهام حقيقية يستقبلها المطور (أو مَن يظهر له هذا التعليق) بوضوح وتنظيم كاملين.


ما الذي ستُضيفه لك Atarim في عملك؟

تجعل Atarim سير عملك سريع وأكثر تنظيمًا وفاعلية، حيث تُتيح العديد من المزايا التي من خلالها يستطيع كلِ من المُطور والعميل والمصمم والكاتب الاستفادة منها، حيث تجعل تبادل البيانات بينهم في نقاط مُحددة يسهل فهمها والاتفاق عليها، وكذلك تسهيل طلب وتنفيذ مئات المهام بشكل مرتب ومنظم بعيد عن الفوضى.

1 – كل ما تود القيام به أنت وعملائك على منصة واحدة

Atarim هي مضمّنة بالكامل في WordPress، لذا لن تحتاج إلى تسجيل الدخول لموقع ويب خارجي ولن يتطلب منك البحث عن أداة مُناسبة لما تحتاجه أنت وعملائك أو تحميل لقطات شاشة لكل صفحة وتحديثها بعد كل تغيير.

وبالتالي فإن كل عمليات تسليم وتسلم المحتوى، وعمليات الموافقة على التصميمات وتقديم الدعم الفني والتقني من المطور إلى العميل والعكس وغيرها من المهام مُتحققة بسرعة وفاعلية من خلال الخصائص التي تُتيحها لوحة التحكم البسيطة في Atarim.


2 – طلب وتنفيذ مئات المهام بشكل منظم

لا تسمح Atarim بإضافة طلب أو إنشاء مهمة على عنصرٍ ما قبل مُعالجة وتنفيذ الطلب أو المهمة التي أضيفت، وهذا يجعل العميل والمطور والمصمم وكل مَن يعمل بالموقع دقيقين جدًا فيما يُريدون، وإن كانوا بحاجة إلى إضافة نقاط إضافية، يُمكنهم التعليق على المهمة الموجودة بالفعل بدلاً من إنشاء مهمة جديدة كاملة للتعليق.


3 – جعل العملاء أكثر خبرة وبالتالي مزيد من العملاء

تقوم Atarim بتنبيه صاحب الموقع الإلكتروني إلى ما يتوجب طلب مُعالجته من المطور في كل صفحة من صفحات الموقع فيما يخص التصميم أو المحتوى، وبالتالي هي خاصية مُمتازة ودليل استرشادي للعملاء قليلي الخبرة في التقنية؛ حيث تمنحهم القدرة على أن يكونوا أكثر كفاءة وخبرة بالتالي عملاء أكثر.


4 – تمنحك أنت وعميلك التحكم الكامل في كل شيء

1 4 – تمنحك أنت وعميلك التحكم الكامل في كل شيء

تسمح لك Atarim بعمل تصفية أو فلترة للمهام بحسب اسم العميل أو بحسب أسماء المهام، كما تخلق تبويب مُستقل يجمع المهام ويُظهر لك جميع المعلومات حول المهمة التي تم تحديدها مع منحك خيار تغيير أي من السمات وإضافة المزيد من التعليقات إلى محادثة المهمة المذكورة، كذلك تقوم بجمع وفرز وتصنيف طلبات العميل بحسب النوع وبحسب تاريخ الإضافة، وبذلك تكون على إطلاع مُستمر بكل الطلبات.


5 – تحسين سرعة موقع الويب

تعلم أن سرعة الموقع هي أهم عوامل نجاحه، وعندما يستغرق تحميل الصفحات وقتًا أطول من اللازم فقد يتسبب ذلك في إزعاج المُستخدمين ويدفعهم للتخلي عن الموقع، مما يزيد من مُعدلات الارتداد، من هُنا تأتي أهم مُميّزات Atarim وهي تحسين سرعة موقع الويب الخاص بك على أكمل وجه،

فبمجرد تحميل الأداة على قالب WordPress تقوم بالتحكم الدقيق واستبعاد المستخدمين الذين يواجهون مشكلات في السرعة على الفور.

كذلك تقوم بعملية تنظيم دقيقة للمهام على الموقع، حيث لا تسمح بإنشاء مهمة أو بإضافة طلب قبل مُعالجة وتنفيذ الطلب أو المهمة التي أضيفت، كما تقوم بتحميل تفاصيل كل مهمة عند النقر عليها عبر لوحة تحكم منظمة، مما يُعني أنك تقوم فقط بتحميل الكارت الذي تعمل عليه حاليًا، مما يُساهم في تقليل التأثير على سرعة الموقع إلى الحد الأدنى.


6 – توفر 80% من وقتك في التواصل مع العميل

2 6 – توفرWP FeedBack 80 % من وقتك في التواصل مع العميل

سواء كان لديك 10 أو 1000 عميل أو أكثر، ATARIM هي أفضل أداة بالنسبة لك، حيث تُمكنك من توفير حتى 80% من وقت إنجاز المشاريع، وذلك من خلال إدارة كل مرحلة من مراحل المشروع من منصة واحدة، كجمع المحتوى والموافقة على التصميمات وتقديم الدعم وغيرها الكثير من المهام دون استخدام الكثير من الأدوات أو القيام بآلاف الخطوات والنقرات اليدوية.


7 – تُمكن عملائك من تزويدك بالمحتوى بكل سهولة

3 7 – تُمكن عملائك من تزويدك بالمحتوى بكل سهولة

من خلال ATARIM يستطيع العملاء أيًا كانت خبراتهم اقتراح المُحتوى الذي يريدونه في كل قسم من أقسام الموقع الخاص بهم، أو تحميل الصور مُباشرة داخل الموقع دون الحاجة لتسجيل الدخول للموقع أو المعرفة السابقة بأمور التقنية.


8 – فهم ما يقترحه العميل

4 8 – فهم ما يقترحه العميل

كل اقتراح أو تعليق يُقدمه عميلك، بإمكانك تحديد ورؤية المكان الذي يُشير إليه بمؤشر الماوس ومعرفة كافة التفاصيل عنه، مما يجعلك تتجنب التنقلات بين الصفحات والسؤال عن المزيد من المعلومات حول ما طلبه منك عميلك أو ما اسنده إليك من مهام.


9 – تحويل كل تعليق إلى مهمة من خلال لوحة تحكم مُنظمة

5 9 – تحويل كل تعليق إلى مهمة من خلال لوحة تحكم مُنظمة

مع Atarim لا مزيد من أدوات إدارة المنتج أو البحث في رسائل البريد الإلكتروني عما يجب فعله بعد ذلك، حيث بإمكانك تحويل كل تعليق إلى مهمة بخطوات قليلة من خلال لوحة تحكم منظمة توفرها لك ATARIM فقط في 4 خطوات:

  1. قُم بتعيين المهمة إلى أحد أعضاء الفريق.
  2. حدد أولوية المهمة.
  3. تقدير المدة التي سيستغرقها.
  4. تنظيم كل منهم في (Kanban (Trello like board

10 – التحكم في كل الطلبات الواردة والمرسلة

تُتيح Atarim التحكم في كل الطلبات الواردة والمُرسلة بالحذف أو بالإضافة أو بالتعديل بحسب الحاجة، علاوةً على أنها تسمح بالتخصيص الكامل للعلامة التجارية عبر خياريّ استبدال الشعار وتغيير اللون الرئيسي.


11 – إدارة الصلاحيات في الموقع

تقوم إدارة كل موقع إلكتروني على عدد من الأشخاص، لكل منهم صلاحيات خاصة، وتوفر خاصية إدارة الصلاحية في Atarim لأصحاب المواقع التحكم الكامل فيمن له الحق استخدامها والتواصل مع المطور من خلالها، ومن يُحظر عليه ذلك.


12 – إدارة التكاملات

من خلال تلك الأداة فأنت قادر على الاستفادة من جميع عمليات الدمج المُقدمة والتي تزيد على 1000 تطبيق أشهرها Gmail وجداول بيانات جوجل وZendesk/TeamWork وغيرها.


13 – إدارة رسائل البريد الإلكتروني والإشعارات

تقوم ATARIM بإدارة وتصنيف رسائل البريد الإلكتروني والإشعارات، بحيث تجمع كل المهام الجديدة المُتشابهة التي قام العملاء بإنشائها في التبويب الخاص بها، مع جمع كل المعلومات الخاصة بالمهمة في مكان واحد.


14 – عند حدوث خطأ ستعرف لحظيًا أين وما هي المشكلة

إذا أبلغ عميلك أو غيره ممَن يعملون على الموقع عن مشكلةٍ ما، فستعرف بالضبط كيف تواجهها، حيث تقوم أداة ATARIM بإرسال تفاصيل مُتصفح مَن أبلغ عن المشكلة ونظام التشغيل، أين يتحدثون بالضبط، حجم الشاشة والجهاز والمتصفح عند التعليق، ما مدى إلحاحهم على حل المشكلة، وما إلى ذلك، وكل هذا بدون الحاجة إلى أدوات خاصة أو عمليات تسجيل دخول.


كيفية تفعيل Atarim

  1. عليك تثبيت إضافة Atarim
  2. بمجرد التثبيت سيتطلب منك تنشيط الترخيص من عملية الشراء الخاصة بك، وسوف تجدها في رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك.
  3. يمكنك تحديد أدوار المُستخدمين وتحديد من يمكنه التعليق على الواجهة الأمامية.
  4. يُمكنك بعد ذلك اختيار الإشعارات التي يتم تلقيها.
  5. أخيرًا، سيتم تشغيل مقطع فيديو قصير يوضح كيفية عمل الإضافة بالضبط وكيفية استخدامها بشكل صحيح.

كيفية استخدام Atarim

من المفترض أنك الآن قد قُمت بتثبيت الإضافة وتعيين أدوار المسؤولين والمحررين والعملاء كمعلقين على موقع الويب، وعندما ينتقل مُستخدم من هؤلاء لديه أحد هذه الأدوار لأول مرة إلى الصفحة، كل ما عليه فعله لإضافة طلب أو تعليق هو القيام بالخطوات التالية:

  • اضغط على علامة المبينة.
6 اضغط على علامة
  • ثم النقر فوق زر الانتقال إلى وضع التعليق على الصفحة التي بها التطوير المطلوب.
7 النقر فوق زر الانتقال
  • سيُفتح لك مربع التعليق تكتب فيه تعليقك أو طلبك.
8 مربع التعليق تكتب
  • حدد لمن يجب أن يظهر هذا التعليق.
9 يظهر هذا التعليق

وبمجرد التحول إلى وضع التعليق تقوم Atarim تلقائيًا بتصنيف الطلب إلى القسم التابع له لتسهل على المطور البحث عنه وتنفيذه.


أسئلة شائعة

ماذا إن لم تُناسبني ATARIM بعد شرائها؟

ليس هُناك أي مشكلة؛ فلديك 30 يومًا للتجربة وتحديد ما إذا كانت الأداة مُناسبة لك أم لا، وفي حال كانت غير مُلائمة لك، فبإمكانك استرداد أموالك بالكامل خلال تلك الفترة.

هل هُناك دعم؟

نعم! يقدم مطورو الإضافة دعم فوري ومُستمر، فهُناك شاشة مُخصصة داخل Atarim حيث يُمكنك الوصول إليهم على الفور، كما يُمكنك طرح سؤالك في مجموعة Facebook الخاصة بهم، بالإضافة إلى إمكانية تلقي المساعدة والردود من المستخدمين الآخرين.

هل يُمكن استخدام Atarim بلغات مُختلفة؟

نعم، لقد تمت ترجمة Atarim PRO إلى 11 لغة مُختلفة:

  • البرتغالية (البرازيل).
  • ألمانية
  • إيطالي
  • التشيكية
  • اللغة العبرية
  • الإسبانية (إسبانيا)
  • هولندي
  • الألمانية (النمسا)
  • اليونانية
  • فرنسي
  • السويدية

وإذا كنت ترغب في عرض الترجمة بلغتك، فأخبر المطورين بذلك عبر صفحة الدعم.

هل ستؤثر Atarim على سرعة موقع الويب الخاص بي؟

على العكس تمامًا؛ فإن أداة ATARIM لا تسمح بإنشاء مهمة أو بإضافة طلب قبل مُعالجة وتنفيذ الطلب أو المهمة التي أضيفت، كما تقوم بتحميل تفاصيل كل مهمة عند النقر عليها عبر لوحة تحكم منظمة، مما يُعني أنك تقوم فقط بتحميل الكارت الذي تعمل عليه حاليًا، وهذا يُساعد على تقليل التأثير على سرعة موقع الويب إلى الحد الأدنى.

هل ستعمل Atarim مع قالب WordPress الخاص بي؟

نعم، فقد تم تصميم Atarim للعمل مع أي أداة إنشاء صفحات متوفرة في السوق.

هل ستعمل ATARIM مع Page Builder الخاص بي؟

نعم، فقد تم تصميم Atarim للعمل مع أي أداة إنشاء صفحات متوفرة في السوق.

هل يمكنني ترحيل الترخيص بين المشاريع؟

نعم يُمكنك نقل الترخيص بين النطاق الذي تريده، طالما يوجد مجال نشط واحد (أو أكثر للخطط الأعلى)، ومع ذلك، بمجرد أن يعتاد العميل على استخدام الأداة، يجب أن تستمر في استخدامها للدعم المستمر.

أضف تعليق