لماذا وكيف تنشئ حزم المنتجات في متاجر الووكومرس

لماذا وكيف تنشئ حزم المنتجات في متاجر الووكومرس

يعد تجميع المنتجات طريقة شائعة لأصحاب المتاجر الإلكترونية، لبيع المزيد من منتجاتهم، وبالتالي زيادة أرباحهم بشكل طردي. لقد اختبرنا جميعًا العديد من حزم المنتجات المنتشرة في كل مكان، مثل (ماوسات ولوحات المفاتيح اللاسلكية، برجر وبطاطس مقلية، مجموعة Microsoft Office).

ومع ذلك، من الغريب أن العديد من شركات التجارة الإلكترونية لا تفكر في تفعيل حزم المنتجات على متاجر الووكومرس كاستراتيجية قابلة للتطبيق. ربما يعتقدون أن هذا يتطلب الكثير من العمل، أو أنهم لا يعرفون المنتجات التي يجب تجميعها. خلاصة القول هي أن أي متجر ووكومرس لا يستخدم تجميع المنتجات يخسر الكثير من الأرباح المحتملة.

كما تُعد حزم المنتجات في متاجر الووكومرس طريقة ممتازة لزيادة الإيرادات، وزيادة متوسط ​​حجم الطلب، وبيع المخزون البطيء، وتزويد العملاء بـ “حل كامل”.

ما هي حزم المنتجات ؟

حزم المنتجات هو مصطلح للعديد من السلع أو الخدمات الفردية التي يتم بيعها معًا كحزمة مجمعة بسعر أقل مما لو تم بيعها بشكل فردي. الأمثلة الشائعة لحزم المنتجات هي الوجبات في المطاعم، برامج أدوبي، مجموعات الشامبو والبلسم.

ويمكن أن يكون لها العديد من الأسماء مثل (مجموعات الهدايا – المنتجات المزدوجة – الباقات – والمجموعات). 

وقد ثبت أن التجميع يمثل استراتيجية تسويقية فعالة جدًا ومربحة في أغلب الظروف، بما في ذلك ما يسمى “الحزم الخالصة”، حيث لا تتوفر مجموعة من المنتجات إلا كحزمة ولا تباع بشكل منفصل.

ويعتمد التجميع على فكرة أن المستهلكين عادةً ما يدخرون بنسبة 7 إلى 15 بالمائة على قيمة الحزمة المجمعة مقارنة بالعناصر الفردية عند شرائها بشكل منفصل. كما يقارن المستهلكون عادةً الأسعار قبل اتخاذ قرار بشأن الشراء.


فوائد تفعيل حزم المنتجات على متاجر الووكومرس :

1. زيادة متوسط ​​قيمة الطلب

من خلال تجميع المنتجات الخاصة بك معًا، يمكنك جعل عملائك يشترون أكثر من منتج واحد خلال عملية شراء واحدة، مما يزيد من متوسط ​​قيمة الطلب. فعلى سبيل المثال بدلًا من شراء قلم رصاص واحد فقط أثناء عملية شراء واحدة، يمكن أن يُمنح عميلك خيارًا لشراء قلم رصاص وممحاة ومبراة كحزمة، مما يجعلهم يشترون أكثر من منتج واحد وبالتالي زيادة متوسط ​​قيمة الطلب.

2. يقلل من تكاليف التسويق والتوزيع

يتيح لك تجميع حزم المنتجات على متاجر الووكومرس بيع المزيد والمزيد منها وتقليل تكاليف التسويق والتوزيع. بدلًا من تسويق كل منتج، ويمكنك تجميع المنتجات معًا وتسويقها كمنتج واحد. على سبيل المثال إذا كان لديك 10 منتجات فردية، فأنت بحاجة إلى تسويق وبيع 10 منتجات، ولكن إذا قمت بتجميعها في حزم، فإنك تقوم بتسويقها وبيعها كوحدة واحدة، مما يساعدك على زيادة الكفاءة عن طريق تقليل تكاليف التسويق.

ومن خلال تغليف المنتجات المختلفة معًا، فإنك تحتاج فقط إلى علبة واحدة لتخزينها بدلًا من الصناديق المختلفة. مما يساعدك أيضًا على شحن عدد أقل من الصناديق، وبتكلفة أقل من شحنها وتوزيعها بشكل فردي. كما يوفر هذا لك المزيد من المال على تكاليف التوزيع.

3. تقليل تكاليف وهدر المخزون

تبقى البضائع التي لا يتم بيعها في مخزونك كمخزون ميت، مما يضاعف تكاليف الاحتفاظ الخاصة بك، أو ربما يتم التخلص منها في النهاية كنفايات. يمكنك استخدام التجميع لإزالة هذا المخزون الميت قبل أن يصبح مشكلة.

إذا قمت بتجميع منتج بطيء البيع أو راكد مع منتج سريع البيع من خلال استخدام حزم المنتجات على متاجر الووكومرس فسيرى العملاء الحزمة على أنها صفقة وسيكونون أكثر ميلًا لشرائها. كما يساعد ذلك في تقليل نفايات المخزون، وتحرير مساحة المستودع، وتقليل تكاليف الاحتفاظ بالمخزون.

4. تحسين تجربة العميل

بالإضافة إلى تحقيق المزيد من المبيعات وتوفير المال، تعد استراتيجية حزم المنتجات على متاجر الووكومرس طريقة عملية لتحسين تجربة العميل. فإذا أعطيت العملاء فرصة اختيار المنتجات أو الخدمات التي تم تجميعها مع وضع احتياجاتهم في الاعتبار فيمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة الرضا بشكل أكبر.

إن وجود الكثير من الخيارات قد تجعل العملاء يشعرون بالإرهاق والارتباك، مما يؤدي غالبا إلى عدم القيام بأي شراء. لذلك يعد تقديم توصيات مخصصة من بائعي التجزئة عبر الإنترنت لتوجيه العملاء نحو أنواع المنتجات التي من المحتمل أن يكونوا مهتمين بها (بصورة مجمعة) قد يخفف من إجهاد المشتري، ويساعدهم أيضًا في تحقيق المزيد من المبيعات في نفس الوقت.

5. زيادة الوعي بالمنتجات

تساعد حزم المنتجات على متاجر الووكومرس العملاء على فهم منتجاتك بشكل أفضل، حيث من المحتمل أن يراجعوا أو يقرأوا كل وصف للمنتجات داخل الحزمة الجماعية. من خلال هذه المعرفة، يزيد العملاء من ثقتهم في قرارات شرائهم.

وهي فرصة ذهبية أيضا لإظهار المنتجات الأقل مبيعا، وتعريف العملاء عليها. كما ترفع المنتجات الأكثر مبيعا من قيمة باقي المنتجات إذا وضعت معها في حزمة واحدة.

6. تحسين استراتيجية التسعير

تمنحك حزم المنتجات على متاجر الووكومرس فرصة لتعتيم أسعار بعض المنتجات. إذا كان لمنتج ثانوي سعر يسبب حرجا كبيرًا، فإن تجميع تكلفته في سعر المنتج الرئيسي يمكن أن يقلل من تأثيره السلبي.

إليك المثال التالي. إذا تقاضى فندق 150 دولارًا في الليلة و10 دولارات مقابل زجاجة مياه، سيشعر المستهلكون بالسرقة. ومع ذلك، فإن نفس غرفة الفندق مقابل 160 دولارًا في الليلة بما في ذلك الماء تبدو وكأنها صفقة معقولة.


أشكال حزم المنتجات على متاجر الووكومرس وأمثلة على بعض العلامات التجارية :

1. التجميع النقي

يعني تجميع المنتجات النقية أنه يمكن للمستهلكين شراء منتجات معينة فقط في حزمة. لا يوجد خيار لشراء العناصر بشكل فردي. حيث تحدث عملية التجميع الخالص عندما يكون لدى العميل فقط خيار شراء الحزمة كما هي أو لا تختارها على الإطلاق. هذه التقنية تحد من الخيارات المقدمة للمستهلك.

1. التجميع النقي

هذا النوع من حزم المنتجات على متاجر الووكومرس هو أسهل ما يمكن تحقيقه، لأنك تتحكم أنت تمامًا في إنشاء الحزمة وفي إعطاء نظرة مجمعة على الميزات المختلفة في الحزمة الخاصة بك وكيف تعمل معًا.

مثال : تبيع HelloFresh المكونات التي تدخل في وجبة صحية مطبوخة في المنزل. إن أسلوبهم هو في الواقع مثال على طريقة الحزمة النقية الناجحة. حيث تشتهر HelloFresh بتعبئة المكونات معًا التي ستعمل على إعداد وجبات كاملة، وهي خيار جذاب للغاية لأي شخص لديه أسلوب حياة واعٍ بالصحة.

2. تجميع المزيج والمطابقة

تمنح تقنية تجميع المزيج والمطابقة العملاء القدرة على شراء المنتجات بشكل منفصل أو في حزمة. ففي سيناريوهات التجميع المختلطة، يتم تشجيع العميل دائمًا تقريبًا على شراء الحزمة بدلًا من القطع الفردية من خلال الأسعار المخفضة وتحسينات صفحة المبيعات.

هنا، تحدد عددًا قليلًا من المنتجات لعملائك للاختيار من بينها ويمكنهم إنشاء حزمة مخصصة خاصة بهم من الخيارات المتاحة وتساعد هذه الطريقة العميل على الشعور بأنه يتحكم بشكل مباشر في ما يريد شراءه، وبالتالي تحسين تجربة المستخدم.

إنها الطريقة المثالية لتشجيع عملائك على شراء المنتجات بالجملة دون إجبارهم على شراء المنتجات التي لا تهمهم. على سبيل المثال تقدم بعض متاجر البيع بالتجزئة عرضًا يمكنك من خلاله مطابقة قطع الملابس من مجموعة من الاختيارات بسعر ثابت، مثل (اختار أي قميص مع أي بنطلون مقابل 50 دولارًا).

3. حزم البيع الشامل

في تقنية التجميع هذه، يبيع تجار التجزئة منتجًا تكميليًا كإضافة لمنتج رئيسي. يعمل هذا النوع من الحزم بشكل جيد مع المنتجات منخفضة السعر أو الملحقات أو الأجزاء التي تتناسب مع منتج أكثر تكلفة. على سبيل المثال إذا اشتريت iPhone، فربما ترغب في شراء غلاف حماية ضد الكسر معه. لذلك يمكن بيع iPhone والغلاف معًا كحزمة واحدة.

مثال : تواصل أمازون تحسين خوارزمياتها للمبيعات عبر الإنترنت. لقد أتقنوا فن التجميع وابتكروا طريقة لاقتراح المنتجات المجمعة على موقعهم. إنهم قادرون على جني الأموال بهذه الطريقة لأن أرباح أمازون تأتي من عائدات البائعين.

4. هدية أو حزم ذات طابع خاص

هذه الحزم مجمعة حسب موضوع معين أو حدث أو مجموعة سكانية. على سبيل المثال يمكنك إنشاء “حزمة حديثي الولادة” مليئة بالمنتجات المفيدة للعائلات التي تحضر أطفالها إلى المنزل من المستشفى. أو “حزمة القطط” التي تحتوي على أوعية طعام، وألعاب، وباقة أخرى لأصحاب الحيوانات الأليفة.

على سبيل المثال تعتبر Naturebox هي شركة مبتكرة تبيع وجبات خفيفة صحية عبر الإنترنت. غالبًا ما يقومون بتجميع وجبات خفيفة مختلفة معًا في عبوة واحدة لزيادة القيمة مقابل أموال عملائهم. إذا كنت من عشاق الطعام الصحي، فإن حزم Naturebox هي طريقة رائعة لتشجيع تناول وجبات خفيفة صحية.

5. تجميع المنتجات الجديدة

في هذه التقنية، يتم تجميع المنتجات التي تم إطلاقها حديثًا جنبًا إلى جنب مع المنتجات الحالية أو الشائعة كترويج لمساعدة العملاء على اكتشاف أحدث منتجاتك. تستخدم هذه الطريقة من قبل المتاجر الإلكترونية، والتي تخلط بين المنتجات الجديدة وبضائعها المعروفة للحصول على بعض التعرض للمنتج الجديد. كلما كان المنتج الحالي أكثر قبولًا في السوق، كلما اقترب المشتري أكثر من المنتج الجديد.

5. تجميع المنتجات الجديدة

مثال : تعد Nintendo switch + the legend with Zelda product bundle واحدة من حزم Nintendo سريعة البيع، في هذه الحزمة قدمت Nintendo ألعابها الجديدة التي تم تجميعها جنبًا إلى جنب مع منتجاتها الحالية الأكثر مبيعًا. تقدم هذه الحزمة حقيبة حمل Zelda فريدة من نوعها والتي تتوفر مع هذه الحزمة حصريًا ولعبتين جديدتين تمامًا.

6. تجميع تخليص المخزون الراكد

في تقنية التجميع هذه، يقوم صاحب متجر الووكومرس بإقران منتج سريع الحركة في المخزون مع منتج راكد أو بطيء الحركة لإخلاء مساحة المخزون وتقليل تكاليف الاحتفاظ بالمخزون. تتضمن هذه الطريقة خصومات على الحزم الخاصة بك بحيث يرى المتسوقون المهتمون بالسلعة الأكثر مبيعًا الحزمة بأكملها على أنها صفقة وسيكونون أكثر ميلًا لشرائها.

على سبيل المثال : اكتشف متجر بيع الشاي المتخصص الشهير T-WE أن إكسسوارات الشاي الخاصة بهم كانت تباع بشكل أسرع من أنواع الشاي (الشاي يوفر هامش ربح أعلى). لذلك بدأوا في تجميع أنواع الشاي الخاصة بهم مع الملحقات بحيث تبدو وكأنها صفقة.

7. حزم اشترِ واحد واحصل على الثاني مجانا

تُستخدم هذه الحزمة عند شراء منتج رئيسي واحد، يمكنك الاستفادة من خصم لمنتج مجاني آخر أو الحصول على منتج آخر مجانًا. هذا هو الأسلوب الأفضل استخدامًا لحزم المنتجات على متاجر الووكومرس التي تستخدم لأكثر من مرة. على سبيل المثال (المواد الغذائية – الملابس – العطور). إن تقديم منتج أو خصم أو بطاقة هدايا مجانية سيشجع عملائك على إضافة المزيد من المنتجات إلى عرباتهم بسعر أقل.


أفضل اضافات حزم المنتجات على متاجر الووكومرس

1. إضافة YITH Product Bundles

1. إضافة YITH Product Bundles

تعد إضافة YITH Product Bundles خيارًا رائعًا لتحسين المبيعات على موقعك من خلال إنشاء حزم المنتجات على متاجر الووكومرس. حيث تتيح لك هذه الاضافة المرونة في إنشاء سعر ثابت أو سعر ديناميكي للحزمة. سيتم تعيين السعر الثابت للحزمة بأكملها، في حين أن السعر الديناميكي سيكون إجماليًا للمكونات الفردية في الحزمة.

كما تسمح لك باختيار أحد أنماط التسعير التي سيتم تضمينها في الفواتير ويمكنك اختيار جميع المنتجات أو الأشكال التي ستكون جزءًا من الحزمة، وسيتمكن عملاؤك من اختيار الكمية كما يحلو لهم.

مميزات الاضافة :

  • باستخدام هذه الإضافة، ستتمتع بالمرونة لتعيين رسوم الشحن لكل منتج في الحزمة، أو للحزمة بأكملها.
  • إذا نفد منتج أو منتجان من المخزون، فلا يزال بإمكانك بيع حزمة المنتج ببساطة عن طريق إخفاء هذه المنتجات من الحزمة.
  • يمكنك إخفاء الصور المصغرة للمنتج أيضًا لتحسين تخطيط المنتج المجمّع.
  • توفر أيضًا فرصة لتخصيص أوصاف المنتجات في الحزمة، دون تعديل صفحات المنتج الأصلية.
  • يمكنك أيضًا إضافة منتجات اختيارية لتكون جزءًا من الحزمة.
  • تعد هذه الإضافة أداة رائعة لتوفير بعض الخصومات لمنتجات معينة بطريقة غير مباشرة.
  • يمكنك إظهار حزم المنتجات على الشريط الجانبي بمساعدة عنصر واجهة مستخدم مخصص.
  • يمكنك أيضًا تتبع تقدم هذه المنتجات من خلال تضمينها في تقارير المبيعات الخاصة بك.
  • تساعدك على تعيين الحد الأدنى والحد الأقصى لعملائك حتى يتمكنوا من شراء حزمة المنتجات.
  • يمكنك توصيل مستويات المخزون لكل منتج بالحزمة. بهذه الطريقة، إذا كان أي من المنتج غير متوفر، فسيتم عرض الحزمة بأكملها على أنه غير متوفر في المخزون.
  • التسعير : الاشتراك السنوي لهذه الإضافة 79.99 يورو.

2. إضافة WooCommerce Product Bundles

2. إضافة WooCommerce Product Bundles

تعتبر اضافة WooCommerce Product Bundles واحدة من أكثر إضافات حزم المنتجات على متاجر الووكومرس استخدامًا. إنها تغطي كل متطلبات التجميع اللازمة كما تتميز بحزم مخصصة يمكنك عرضها على صفحات متعددة باستخدام قائمة منسدلة.

تتيح لك هذه الاضافة الجمع بين أنواع مختلفة من المنتجات (بسيطة أو متغيرة أو اشتراك) وبيعها معًا. يتيح لك إنشاء حزم مختلفة مع المنتج نفسه بحيث يمكنك تقديم المزيد من التنوع للعملاء. يسمح لك أيضًا بتعيين سعر ثابت للحزمة أو الذهاب للتسعير المستند إلى المنتج وتقديم خصومات ديناميكية.

ما يميز هذا البرنامج المساعد هو ميزاته القوية لإدارة المخزون والتي أهمها :

  • تقدم حزم المنتجات بالجملة وحزم المنتجات الشخصية، والمنتجات المجمعة.
  • يستخدم ميزة البحث السريع للعثور على المنتجات، وبالتالي إنشاء حزمة منتجات رائعة.
  • إمكانية إخفاء أو إظهار أسعار المنتجات الفردية.
  • يقوم تلقائيًا بحساب كمية المخزون من العناصر المجمعة وضبطها وإعلامك أيضًا عند انخفاض مخزون المنتجات.
  • تعيين سعر ثابت للحزمة أو التسعير المستند إلى المنتج.
  • التسعير : 49 دولار أمريكي سنويًا.

3. إضافة Custom Product Boxes

3. إضافة Custom Product Boxes

ستتمكن من تجميع منتجات مماثلة وإنشاء مجموعات منتجات باستخدام إضافة Custom Product Boxes سيتمكن العملاء من إضافة منتجات إلى الحزمة التي يختارونها، ويمكن أن يكون ذلك بمثابة دفعة حقيقية لتحسين تجربة التسوق الخاصة بهم.

ستكون قادرًا على إنشاء مجموعات أو منتجات مماثلة وسيتمكن العملاء من الاختيار وفقًا لمتطلباتهم. علاوة على ذلك، تساعدك الإضافة في تحديد الحد الأدنى والحد الأقصى لعدد المنتجات التي سيتم تضمينها في الحزمة. كما يسمح للعملاء بترك رسائل الهدايا حتى تتمكن من تخصيص الحزمة وفقًا لذلك. ومميزاتها:

  • تسمح للعملاء بإنشاء حزم منتجات بناءً على تفضيلاتهم.
  • تحديد المنتجات بشكل فردي أو اضافة فئة كاملة إلى الحزمة.
  • ثلاثة أنواع مختلفة من الأسعار للاختيار من بينها.
  • تخطيطات متعددة لمظهر الحزمة.
  • خيار للسماح للعملاء بإضافة رسائل إلى منتجاتهم.
  • تعيين الحد الأدنى والحد الأقصى لعدد المنتجات التي يمكن إضافتها إلى الحزمة.
  • إنشاء حزم خاصة بالعملاء والحصول على خصومات عليها.
  • التسعير : تكلفة الإضافة 79 دولارًا.

4. إضافة WPC Product Bundles

4. إضافة WPC Product Bundles

WPC Product Bundles عبارة عن إضافة مجانية، تتيح لك إنشاء حزم منتجات بسهولة. يمكنك إضافة منتجاتك إلى حزمتك ببساطة عن طريق سحب وإسقاط العناصر الخاصة بك وإنشاء حزم المنتجات على متاجر الووكومرس بشكل جذاب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إعداد الكمية الافتراضية، ونمط التسعير، والخصومات، وتعيين الحد الأدنى والأقصى لكل منتج في الحزمة.

علاوة على ذلك، يمكن أن تقوم الإضافة تلقائيًا بحساب أسعار الحزم وحتى تمكين أو تعطيل إدارة المخزون. تأتي حزم منتجات WPC مع الكثير من خيارات التخصيص وتتيح لك تخصيص تفاصيل الحزمة الخاصة بك عن طريق تغيير الأوصاف والصور المصغرة وصور المنتج وغيرها.

يمكنك أيضًا تعديل نصوص زر “إضافة إلى عربة التسوق” و “الخروج” للمنتجات المجمعة فقط. وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فإن الإضافة تدعم أيضًا حزم المنتجات الافتراضية والقابلة للتنزيل مما يسهل بيع الملفات الرقمية في حزم.

مميزاتها :

  • أداة إنشاء مجموعة منتجات سهلة الاستخدام مع خيارات لتخصيص ترتيب عناصر المنتج وأوصاف الحزم والأسعار وغيرها.
  • محسّن لمحرك البحث، عرض حزمة جاهزة للجوّال.
  • يدعم المنتجات الافتراضية والقابلة للتنزيل.
  • السحب والإفلات لإعادة ترتيب طلب المنتجات المجمعة.
  • تعيين الخصم بالنسبة المئوية أو بالأرقام الثابتة.
  • خيارات محسوبة تلقائيًا للأسعار العادية وأسعار البيع.
  • تمكين أو تعطيل إدارة المخزون على مستوى الحزمة.
  • تغيير موضع قائمة الحزم (فوق أو أسفل زر إضافة إلى عربة التسوق، إخفاء أو فتح في علامة تبويب جديدة).
  • التسعير :WPC Product Bundles هي إضافة مجانية. تحتوي على إصدار مجاني يمكنك تنزيله من ووردبريس وخطط متميزة مع المزيد من الميزات التي تبدأ من 29 دولارًا أمريكيًا.

كيفية إنشاء حزم المنتجات على ووكومرس

1. تنصيب الإضافة

1. تنصيب الإضافة
  • ادخل على لوحة التحكم الخاصة بمتجرك على ووكومرس.
  • من الشريط الجانبي انقر على اضافات، ثم أضف جديد.
  • اكتب اسم الاضافة WPC Product Bundles في مربع البحث، وبعد ظهورها انقر على التنصيب الان.
  • انقر على زر التفعيل.

2. إعدادات الحزمة

2. إعدادات الحزمة
  • انتقل إلى تبويب المنتجات على الشريط الجانبي، وانقر أضف منتج جديد.
  • قم بتسمية الحزمة وكتابة وصف ملائم لها.
  • انتقل الى أسفل الصفحة، قسم بيانات المنتج.
  • من مربع أنواع المنتجات، اختر التجميعية الذكية، ثم انقر على المنتجات المجمعة واتبع التعليمات الظاهرة في الصورة التالية.
اعدادات الحزمة
  1. أدخل كلمات مفتاحية للمنتجات التي تريد إضافتها الى الحزمة، ثم انقر على علامة (+).
  2. مربع تمكين السعر الثابت : إذا أردت تغيير سعر المنتج الأصلي، ضع علامة للتمكين.
  3. الخصم : حدد نسبة أو مبلغ ثابت للخصم على المنتجات (إذا اخترتهما معا،سيتم تطبيق الخصم لكليهما).
  4. تخصص الكمية : ضع علامة التمكين في المربع إذا أردت السماح للعملاء بتغيير كمية المنتجات.
  5. اختر أحد الخيارين لرسوم الشحن : تطبيق على كامل الحزمة، أو التطبيق على كل منتج لوحده.
  6. إدارة المخزون : ضع علامة التمكين، إذا أردت تفعيل إدارة المخزون على الحزمة.
  7. عرض سعر مخصص : يمكنك عرض سعر خاص بغض النظر عن أسعار المنتجات في متجرك، أو الخصومات التي حددتها سابقا.

بعد الانتهاء من إعدادات الحزمة بما في ذلك إضافة الصور، والوسوم… انقر على نشر.

Gold – Plugins Test

الملخص

تحقق حزم المنتجات على متاجر الووكومرس وضعًا مربحًا لك ولعملائك. بصفتك مالك متجر، فهذا يساعدك على تقليل تكاليف الإعلانات، وإبراز المنتج، وزيادة مبيعات المنتجات منخفضة البيع. من ناحية أخرى، يسمح لعملائك بشراء المنتجات المجمعة معًا وتوفير الوقت والمال والجهد.

يمكن أن تساعدك إضافات حزم المنتجات على متاجر الووكومرس في إنشاء الحزم والاستفادة منها في متجرك ببضع نقرات. حيث تقدم جميعها ميزات ممتازة، ولكن تأكد من اختيار الأنسب بينها. مع مراعاة احتياجاتك وميزانيتك وقاعدة عملائك.

المجتمع الأكبر عربيًا لمستخدمي ووردبريس

انضم لمجتمع عرب ووردبريس الأكبر عربيًا لدعم مستخدمي ووردبريس. من خلال المجتمع ستحصل على المساعدة اللازمة في إنشاء موقعك الووردبريس أو تخصيص متجرك على ووكومرس

زيارة منتدى عرب ووردبريس ←