قائمة أفضل قوالب ووردبريس للشركات مجانية ومدفوعة

من خلال أحد قوالب ووردبريس للشركات تستطيع جذب العديد من العملاء لشركتك والترويج لمنتجاتك وخدماتك الخاصة فضلاً عن زيادة نسبة الزيارات لموقعك الإلكتروني وإقناع العملاء المحتملين بما لديك من مهارات ومعرفة لتحقيق احتياجاتهم وتوقعاتهم.

لذا سوف نوضح لك في هذه القائمة أفضل قوالب ووردبريس للشركات وسيتم تقسيم المقال إلى جزئين رئيسيين الجزء الأول ويشمل قوالب ووردبريس للشركات المدفوعة والجزء الثاني ويشمل القوالب المجانية.

قوالب ووردبريس للشركات (المدفوعة)

1 – قالب ThemeFusion Avada

يعد قالب ThemeFusion Avada من القوالب الأكثر مبيعاً على الإطلاق في موقع ThemeForest، وقد تم شرائه أكثر من 608000 مرة وهو حاصل على تصنيف ممتاز بتقييم 4.8 نجوم وأكثر من 23000 مراجعة من العملاء والمستخدمين، لذا فهو قالب مثالي وسوف يحقق لك كل الميزات التي تحتاجها لموقع شركتك.

أيضاً من السمات التي يتمتع بها هذا القالب أنه متعدد الأغراض ويتيح لك إنشاء أي شيء من مدونة إلى موقع ويب خاص بالعمل أو متجر للتجارة الإلكترونية أو غير ذلك، كما أنه مرن وسهل الاستخدام وخفيف الوزن ويتميز بسرعة تحميل موقعك، بالإضافة إلى أنه يمكنك تصميم أي شيء على هذا القالب دون الحاجة إلى لمس سطر واحد من الأكواد أو التعليمات البرمجية.

كذلك يحتوي هذا القالب على أدوات تصميم وتحرير مرئية للواجهة الأمامية لإنشاء مواقع ويب ذات تصاميم رائعة، كما أنه متوافق دائماً مع أحدث إصدارات الووردبريس وكذلك أحدث إصدارات الإضافات Plugins، وهو محسن بنسبة 100% لتحسين محركات البحث SEO ومتوافقاً تماما مع Yoast SEO، وقد تم إنشاؤه باستخدام HTML5 وCSS3.

معاينة القالب


2 – قالب Oxides

هو قالب استوديو إبداعي لأي رائد أعمال، ويجمع بين التصميم الحديث والعناصر العملية، كما يعد قالب Oxides لا غنى عنه للاستوديو الإبداعي أو الشركة أو أي نوع من الأعمال أو البيزنس، حيث يحتوي هذا القالب على العديد من السمات والخصائص المميزة من أهمها: أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الصفحات الرئيسية والداخلية.

أيضاً يأتي هذا القالب مع إضافتين ممتازتين ومتضمنتين مجاناً ومجهز بعناصر خاصة بالمدونات والمتاجر، وهو سهل الاستخدام وسريع الاستجابة ويتميز بواجهة إدارة قوية ومجموعة كبيرة من الرموز القصيرة المخصصة، بالإضافة إلى تخطيطات متعددة قابلة للتخصيص لقوائم الحافظة، وغيرها من الميزات الرائعة ويمكن شرائه مقابل 69 دولاراً.

معاينة القالب


3 – قالب Brooklyn

إذا كنت تملك شركة تجارية صغيرة وحديثة وليس لديك الكثير من الوقت أو الميزانية لإنشاء موقع ويب بتكلفة عالية فهذا القالب مناسب لك تماماً فهو يتمتع بتقييم خمس نجوم من 30000 مستخدم، ويتميز بسهولة استخدامه ومرونته وخفة وزنه ولا يتطلب منك معرفة بالبرمجة لإنشاء موقعك الإلكتروني فضلاً عن تصميمه الرائع.

كما يمكن تثبيت هذا القالب بنقرة واحدة فقط True One Click؛ حيث لا يعتمد قالب Brooklyn على ملفات XML، كما انه يحتوي على أدوات رائعة ولا يمكنك الاستغناء عنها مثل أداة السحب والإفلات Drag & Drop وأداة بناء الصفحة WP Page Builder وأداة Slider Revolution، وغيرها من الأدوات الهامة.

معاينة القالب


4 – قالب Bridge

يعتبر قالب Bridge من القوالب متعددة الاستخدامات أو الأغراض؛ حيث يمكنك استخدامه في المجال أو التخصص الذي تفضله وبالتالي تستطيع استخدامه في إنشاء أي نوع من مواقع الويب، على الرغم من أنه مناسب بشكل خاص لمواقع المجلات والمدونات والمطاعم عبر الإنترنت وكذلك شركات العقارات، كما يمكنك استخدام صفحات معينة ودمجها في هذا القالب.

كما يتضمن قالب Bridge العديد من التخطيطات ويتم استخدامه حالياً لعدد كبير من مواقع الشركات ذات الأنواع والأحجام المختلفة، فهو مناسب لشركات السفر وشركات التسويق الرقمي والشركات الهندسية وشركات التصميم وغيرها، ويتمتع أيضاً بسهولة الاستخدام والمرونة وسرعة الاستجابة، ويتضمن مجموعة متنوعة من الرموز القصيرة والإضافات المختلفة.

أيضاً يتميز قالب Bridge بأنه قابل للتخصيص فيمكنك التحكم الكامل في العناوين والنصوص والألوان والـ Footers والـ Headers، ويأتي مع واجهة إدارة قوية وسهلة الاستخدام، ويدعم أداة Envato Toolkit المستخدمة في تحديث القالب وأداة WPML لترجمة الموقع، ويتضمن نموذج الاتصال Contact Form 7، وإضافة WooCommerce للتجارة الإلكترونية.

معاينة القالب


5 – قالب The Company

يعتبر قالب The Company من القوالب المميزة والخاصة بالشركات فهو خاص بأي موقع ويب تجاري كما يمكنك استخدامه لمواقع الوكالات والأعمال التجارية المختلفة والشركات المحلية وشركات الاستثمار وشركات الصناعة والاستشارات وغيرها، ويقوم معالج الإعداد الخاص بالقالب بتثبيت جميع الإضافات في دقائق قليلة فهو يدعم أداة RTL.

كما تستطيع إنشاء صفحات غير معدودة على هذا القالب بسهولة جداً عن طريق أداة WPBakery Page Builder، كما يمكنك التحكم في جميع الألوان والخطوط والصور والفيديوهات، وكذلك التحكم في القائمة والتخطيط العام للقالب والفوتر والهيدر وهياكل الصفحة والشريط الجانبي وغيرها وذلك من خلال خاصية Option Tree أو ReduX.

وإذا احتجت إلى نظام التجارة الإلكترونية فيمكنك ذلك باستخدام WooCommerce، كما يأتي قالب The Company مع إضافة Envato API ويتضمن تحديثات مجانية مدى الحياة، بالإضافة إلى أنه متوافق تماماً مع تحسين محركات البحث SEO وسرعة الصفحة مما يؤدي إلى رضا زوار موقعك وإعطاء تجربة أفضل لهم، وفوق كل هذا فهو حاصل على تقييم خمس نجوم.

معاينة القالب


6 – قالب The Guard

لا شك أن الووردبريس WordPress هو أفضل نظام أساسي لأي نوع من مواقع الويب، بما في ذلك مواقع شركات الأمن، وهو ليس سهل الاستخدام فقط وإنما يحتوي على العديد من القوالب Themes والإضافات Plugins التي تساعدك في الحصول على المظهر الدقيق الذي تريده لموقعك الإلكتروني إلى جانب جميع الميزات المناسبة لتقديم خدمات أو أجهزة أمنية وبيعها.

ويعتبر قالب the Guard من أفضل قوالب ووردبريس لشركات الأمن وما يتعلق بها من أجهزة مراقبة وحراس شخصيين Bodyguards وخدمات الإنذار وغيرها، وتستطيع تثبيته بنقرة واحدة، كما أنه سريع الاستجابة ويتوافق مع جميع الأجهزة المحمولة والثابتة وكذلك تحسين محركات البحث SEO، بالإضافة إلى أنه قابل للتخصيص ويدعم أداة السحب والإفلات وغيرها.

معاينة القالب


7 – قالب Rigardi

يعد قالب Rigardi من أهم وأفضل قوالب ووردبريس للشركات لاسيما شركات الأمن وهو حاصل على تقييم خمس نجوم من المستخدمين، كما أنه من القوالب الحديثة التي تم تصميمها خصيصاً للدوائر التلفزيونية المغلقة CCTV وأنظمة الأمان والمراقبة بالفيديو ومواقع الويب الأخرى الخاصة بصناعة الأمن والحماية.

كما يتضمن قالب Rigardi جميع الصفحات الضرورية لبيع خدماتك وأجهزتك الأمنية بل إنه يتكامل تماماً مع نظام WooCommerce، بالإضافة إلى أنه يأتي بتصميم احترافي ويشمل صفحة المنتج وكتالوج المنتجات ومدونة وعربة تسوق والعديد من العناصر والأدوات الأخرى الهامة، أيضاً سهل التثبيت والاستخدام وسريع الاستجابة ومتوافق مع جميع المتصفحات.

معاينة القالب


8 – قالب Patron

قالب Patron هو أيضاً من القوالب الخاصة بشركات الأمن ويتميز بنظام تخطيط رائع مما يسهل على الزائر الوصول إلى المعلومات الهامة والقيمة على موقعك، وهو مزود أيضاً بأداة إنشاء الصفحات Page Builder سهلة الاستخدام ويمكنك استخدامها لتخصيص تخطيطات الصفحة أو إنشاء تخطيطات خاصة بك.

كذلك يتوافق هذا القالب مع جميع المتصفحات والأجهزة المحمولة والثابتة فضلاً عن توافقه مع تحسين محركات البحث SEO كما يدعم نظام WooCommerce للتجارة الإلكترونية ونماذج الاتصال المحسنة بواسطة إضافة WPForms وهي إضافة قوية وسهلة الاستخدام، كما يأتي هذا القالب مع أكثر من 40 صفحة معدة مسبقاً بما في ذلك الصفحة الرئيسية.

معاينة القالب


9 – قالب Vigil

يعتبر قالب Vigil من أفضل الاختيارات إذا كنت تنوي إنشاء شركة أمن أو بيع منتجات منزلية للأمن والحماية فهو يتكامل مع نظام WooCommerce بحيث يمكنك بسهولة إضافة المنتجات الخاصة بك، كما يتميز بسرعة الاستجابة والتحميل وهو أيضاً سهل الاستخدام وقابل للتخصيص؛ بحيث يمكنك التعديل على جميع الصفحات بما في ذلك الألوان والخطوط والقوائم وغيرها.

لذا فإن قالب Vigil مصمم خصيصاً لمواقع الويب الخاصة بالخدمات الأمنية كما أنه يوفر لك العديد من المعلومات حول الحلول الأمنية للمنازل والفيلات والشقق والعمائر السكنية والمنتجعات والخدمات التجارية ذات الصلة بالأمن والدوائر التلفزيونية المغلقة CCTV.

أيضاً يعد قالب Vigil مناسب تماماً لبيع الخدمات والمنتجات الأمنية مثل الحراس الشخصيين Bodyguards وكاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار وغيرها، كما يأتي هذا القالب مع أداة السحب والإفلات Drag & Drop وأداة Unyson التي تمكنك من إنشاء أشرطة جانبية ديناميكية وتصفية الرسوم المتحركة وتحليل تحسين محركات البحث والتعليقات وغيرها.

معاينة القالب


10 – قالب Safedia

أيضاً قالب Safedia من القوالب المميزة والخاصة بشركات الأمن ويأتي مع ثلاثة أشكال مختلفة للصفحة الرئيسية بالإضافة إلى تصميم حديث واحترافي، كما تم تطويره لجميع أنواع الأعمال التجارية الأمنية، وهو متوافق مع جميع الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب، ويدعم العديد من الأدوات الرئيسية مثل أداة السحب والإفلات وأداة إنشاء الصفحات.

كما يدعم أداة Revolution Slider التي تمكنك من إنشاء شرائح مذهلة بتأثيرات رسوم متحركة مختلفة، وأيضاً أداة WPML التي تمكنك من ترجمة موقعك إلى أي لغة تريدها، كما يمكنك تثبيته بنقرة واحدة وهو أيضاً سريع الاستجابة والتحميل وقابل للتخصيص والتعديل.

كذلك من مميزات قالب Safedia أنه متوافق مع نموذج الاتصال Contact Form 7، وتحسين محركات البحث SEO، والعديد من إضافات Plugins ووردبريس فضلاً عن أنه حاصل على تقييم خمس نجوم من العملاء والمستخدمين ويمكنك شرائه فقط بـ 49 دولاراً.

معاينة القالب


11 – قالب Clenix

من الواضح أن صناعة المنتجات الخاصة بالمنظفات وأدوات التنظيف أو غيرها من الخدمات أصبحت تنتشر بكثرة في جميع بلدان العالم لاسيما مصر والبلاد العربية، ومن المتوقع أن يصل إنتاج صناعة المنظفات في عام 2027م إلى 468.2 مليار دولار، وبالتالي هناك إمكانيات هائلة لخدمات التنظيف الحالية أو الجديدة.

وإذا كنت صاحب شركة أو مصنع أو محل لبيع منتجات المنظفات أو تقدم خدمات خاصة بها، فيجب عليك أن تضمن تميزك عن المنافسين، لذا يعد إنشاء موقع ويب لخدمات التنظيف وبيع المنظفات هو الحل الأمثل لك، ويعتبر قالب Clenix من أفضل قوالب ووردبريس لشركات التنظيف والمنظفات فهو حاصل على تقييم خمس نجوم من المستخدمين وسعره فقط 39 دولاراً.

كما أنه يأتي مع أحدث ميزات ووردبريس ويتمتع بسرعة الاستجابة والتحميل بالإضافة إلى 6 عروض توضيحية رائعة للصفحة الرئيسية وهي أيضاً متعددة الصفحات وذات تصميم رائع وجذاب، كما يحتوي قالب Clenix على أكثر من 20 صفحة داخلية وتتضمن العديد من القوائم والتخطيطات، أيضاً متوافق مع WooCommerce وSEO وجميع الأجهزة والمتصفحات.

معاينة القالب


12 – قالب Queak

يعتبر قالب Queak من أفضل وأحدث قوالب ووردبريس لشركات المنظفات، فهو يتناسب تماماً مع مواقع ووردبريس الخاصة بمجال التنظيف والمنظفات مثل خدمات العمل وتنظيف المنازل والفيلات والشركات والمنتجعات والعمائر السكنية والمكاتب وغير فضلاً عن بيع ادوات ومنتجات التنظيف، كما يساعدك في الحصول على موقعك وتشغيله في دقائق قليلة جداً.

حيث يمكنك تثبيت قالب Queak بنقرة واحدة One Click، بالإضافة إلى إنشاء العديد من الصفحات وتحريرها باستخدام أداة Drag & Drop، واستخدام أداة مخصص القالب Customizer Theme لتغيير نمط العرض كما انه يدعم أداة Revolution Slider مجاناً وكذلك Contact Form 7، ويمكنك شرائه فقط بـ 49 دولاراً.

معاينة القالب


13 – قالب Laundry

يعتبر قالب Laundry لخدمات الغسيل والتجفيف خياراً رائعاً آخر بجانب شركة التنظيف الخاصة بك، فهو يزيد من مبيعاتك وأرباحك ويوسع مجال عملك أكثر، ويعد قالب Laundry من أفضل وأحدث قوالب ووردبريس لخدمات الغسيل وأكثرهم احترافية، كما أنه يأتي مع الكثير من الميزات منها سهولة الاستخدام وخفة الوزن وسرعة الاستجابة والتحميل.

كذلك يحتوي على العديد من خيارات التحرير والتخصيص، وهو متوافق مع جميع المتصفحات والأجهزة المحمولة والثابتة ومتوافق أيضاً مع تحسين محركات البحث SEO، وتم تصميمه باستخدام CSS3 وHTML5، كما أنه يدعم الترجمة الجاهزة، وحاصل على تقييم خمس نجوم من المستخدمين ويمكنك شرائه فقط بـ 59 دولاراً.

معاينة القالب


أفضل قوالب ووردبريس للشركات (المجانية)

والآن إليك قائمة أفضل وأحدث قوالب ووردبريس المجانية للشركات:

1 – قالب OceanWP

هو قالب مفرد للشركات ولكنه متعدد الأغراض؛ حيث يمكنك تكييفه في أي استخدام تريده كما يتضمن العديد من المواقع التجريبية المبنية بشكل مسبق مما يمنحه طابع القوالب المتعددة، بالإضافة إلى ذلك فإن قالب OceanWP يتم استخدامه حالياً على أكثر من 600000 موقع وفقاً لتقرير WordPress.org.

كذلك يعد قالب OceanWP هو ثاني أكثر القوالب الافتراضية شيوعاً في دليل قوالب WordPress.org، ومن الممكن استخدام الإصدار التجريبي من هذا القالب في ووردبريس، وإذا نال إعجابك وأردت ميزات أكثر من تلك المضمنة في الإصدار المجاني عندئذٍ يمكنك شراء الإصدار Pro والذي يبدأ سعره من 59 دولاراً.

معاينة القالب


2 – قالب GeneratePress

هو قالب مجاني ومفتوح المصدر ويتشابه هذا القالب مع قالب OceanWP؛ حيث أنه قالب مفرد للشركات، كما أنه يعد واحداً من أكثر القوالب شيوعاً في WordPress.org، وقد تم تحميله لأكثر من ثلاثة ونصف مليون مرة، وحاصل على تقييم خمسة نجوم من المستخدمين.

كما يحتوي أيضاً قالب GeneratePress على العديد من المميزات من أهمها أنه سهل الاستخدام ومرن ومتعدد الأغراض ويمكنك تكييفه إلى حد كبير في أي مكان تريده، كما أنه خفيف الوزن بشكل لا يصدق مما يعني أنه سيتم إعداد موقع للتحميل بسرعة كبيرة، أيضاً يمكنك البدء في استخدام الإصدار المجاني لهذا القالب أو شراء النسخة المميزة مقابل 50 دولاراً.

معاينة القالب


3 – قالب Advance IT Company

قالب Advance IT هو خاص بشركات تكنولوجيا المعلومات المتقدمة والذي صممه الخبراء في Themeshop، ويتمتع هذا القالب بالعديد من الميزات منها أنه قابل للتطبيق بشكل كبير على جميع أنواع الشركات وكذلك شركات تكنولوجيا المعلومات، ومتوافق مع الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب كما انه معروف بتحسينه لمحركات البحث SEO.

كما أنك تستطيع بيع خدماتك ومنتجاتك الخاصة بشركتك عبر الإنترنت فهو يدعم نظام WooCommerce للتجارة الإلكترونية، كما أن قالب Advance IT يحمل تقييم خمس نجوم من المستخدمين ويتم تحديثه دائماً وآخر تحديث له كان في أواخر أغسطس 2021م.

معاينة القالب


4 – قالب IT Company

يتشابه إلى حد كبير مع قالب Advance IT Company السابق، وهو من أفضل وأحدث قوالب ووردبريس لشركات تكنولوجيا المعلومات، ويمكن استخدامه في العديد من مواقع الويب الخاصة بمجالات تكنولوجيا المعلومات مثل استشارات وحلول تكنولوجيا المعلومات والتسويق، ومعالجة البيانات، والخدمات المصرفية، والشبكات، والأمن السيبراني وغيرها.

كما يمكنك التعديل والتغيير في القالب وإنشاء العديد من الصفحات لأنه قابل للتخصيص، وهو يأتي بمظهر رائع وجذاب وسريع الاستجابة والتحميل ويمكنك تثبيته في أسرع وقت وبضغطة زر واحدة، أيضاً متوافق مع تحسين محركات البحث وووكومرس، كما تتوفر نسخة مدفوعة يمكنك شرائها إلى كنت بحاجة إلى العديد من الأدوات والميزات الخاصة بها.

معاينة القالب


5 – قالب Software Company

يعتبر قالب Software Company من أفضل وأحدث قوالب ووردبريس لشركات السوفتوير وهو حاصل على تقييم خمس نجوم من المستخدمين، وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة ومناسب تماماً لشركات المنتجات الرقمية مثل البرامج وقوالب الويب أو الإضافات Plugins، كما يمكنك استخدامه أيضاً لبيع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وغيرها.

أيضاً يمكنك استخدامه لشركة تكنولوجيا المعلومات وشركة البرمجيات فهو عبارة عن قالب متعدد الأغراض يمكن لأي شخص استخدامه، كما يتميز قالب Software Company بسهولة الاستخدام وسرعة التحميل والاستجابة ويحتوي على العديد من الصفحات الرئيسية والداخلية ومتوافق مع تحسين محركات البحث SEO، ويمكنك تثبيته من مرة واحدة One Click.

معاينة القالب


6 – قالب Bizline

يعتبر قالب Bizline من أفضل وأحدث قوالب ووردبريس المجانية للشركات، وهو أيضاً من القوالب متعددة الأغراض؛ حيث يمكنك استخدامه لأي نوع من انواع الشركات أو الأعمال التجارية والجمعيات الخيرية والمتاجر الإلكترونية والمجلات وغيرها، ويتميز قالب Bizline بتصميمه الرائع وخفة وزنه وسرعة تحميله واستجابته وسهولة استخدامه.

كما انه صديق لتحسين محركات البحث ويتناسب مع جميع أجهزة الهاتف المحمول وأجهزة سطح المكتب وكذلك جميع متصفحات الويب، كذلك يمكنك إنشاء العديد من الصفحات وتفعيل نظام التجارة الإلكترونية باستخدام ووكومرس، ومن الجدير بالذكر أنه توجد نسخة مدفوعة من قالب Bizline يمكنك شرائها إذا كنت تريد الحصول على جميع الميزات الخاصة به.

معاينة القالب


7 – قالب VIP Business

هو أيضاً من أفضل قوالب ووردبريس المجانية والمتعددة الأغراض فهو يحمل تقييم خمس نجوم من العملاء والمستخدمين، وقد تم تصميم هذا القالب ليناسب جميع احتياجاتك واحتياجات شركتك أو مؤسستك، فضلاً عن أنه يتناسب مع جميع الأجهزة والمتصفحات ويمكنك إضافة قوائم السحب والإفلات Drag & Drop Menus بكل سهولة.

 كما يدعم قالب VIP مسار التنقل Breadcrumb Support؛ حيث يقدم للزائرين معلومات حول المكان الذي تنقلوا فيه داخل موقعك وكيفية العودة بسهولة إلى الصفحة التي قاموا بزيارتها من قبل، أيضاً يتوافق مع نظام SEO ويتضمن المحتوى المميز الذي يتيح لك اختيار صفحات معينة مجانية أو منشورات أو فئة أو عناصر مخصصة لإبرازها بطريقة خاصة للزائرين.

معاينة القالب


8 – قالب Smart Cleaning

هو من أحدث قوالب ووردبريس المجانية الخاصة بالشركات لاسيما شركات التنظيف وبيع المنظفات والتي ضربنا أمثلة لها سابقاً من خلال القوالب المدفوعة كما أنه يحتوي على أغلب المميزات الخاصة بهذه القوالب، وبالتالي يمكنك الترويج لشركتك ومنتجاتك لتقديم العديد من خدمات التنظيف وبيع المنتجات الخاصة بها.

كما يمكنك استخدام قالب Smart Cleaning لتقديم خدمات خاصة بالمعمار مثل تركيب التكييفات والصيانة والسباكة والكهرباء والنجارة وغيرها، كما أنه يتميز بسرعة التحميل والاستجابة والتخصيص والتعديل عليه بكل سهولة، وهو جاهز لترجمة موقعك لأي لغة تريدها ويدعم تخطيط RTL ويسمح لك بإضافة رموز مختصرة تعمل على تحسين وظائف موقعك.

معاينة القالب


9 – قالب Travel Tourism

إذا كنت تمتلك شركة سياحية أو شركة سفريات وتحتاج إلى تقديم خدماتك وعروضك والترويج لها إلى مزيد من العملاء عبر الإنترنت فقالب Travel Tourism هو المناسب لك تماماً فهو حاصل على تقييم خمس نجوم من المستخدمين كما انه مجاني ولن يكلفك شيئاً بالإضافة إلى أنه يتمتع بالعديد من الميزات الموجودة في القوالب المدفوعة.

من بين هذه الميزات قابليته للتخصيص بدرجة كبيرة وتخطيطاته المرنة، فضلاً عن تصميماته الرائعة والجذابة وتعدد صفحاته الرئيسية والداخلية، كما يمكنك استخدام هذا القالب لتقديم العديد من الخدمات السياحية والسفريات كتقديم دليل سياحي والإقامة وحجز الفنادق والسياحة العلاجية والرحلات ودليل قوائم السفر وخدمات التأشيرات والجوازات ورحلات المصيف والحج.

كما يحتوي قالب Travel Tourism على أكواد تعمل على تحسين محركات البحث وتحصل من خلالها على عدد أكبر من الزيارات من خلال تحسين الترتيب العام في SERP، كما يوجد من هذا القالب نسخة مدفوعة يمكنك شرائها إلى كنت بحاجة إلى عدد أكبر من الميزات والأدوات.

معاينة القالب


10 – قالب Deneb

10 – قالب Deneb

يعتبر قالب Deneb من أحدث قوالب ووردبريس المتعددة الأغراض والمجانية وهو أيضاً الإصدار المجاني من قالب Deneb Pro، لذا فهو يحتوي على نسختين أحداهما مجانية والأخرى مدفوعة، وقد تم تصميم هذا القالب ليناسب أي نوع من البراندات التجارية أو الشركات أو المؤسسات، ويحتوي على جميع الميزات الأساسية التي تحتاجها قوالب ووردبريس الحديثة.

من بين هذا الميزات: الحافظة Portfolio والمحتوى والترجمة الجاهزة فهو متوافق تماماً مع Polylang وWPML، كما يمكنك تخصيصه وفقاً لنوع شركتك أو مؤسستك وهو أيضاً سهل الاستخدام وخفيف الوزن وسريع الاستجابة والتحميل ومتوافق مع جميع الأجهزة والمتصفحات.

معاينة القالب


11 – قالب Elite Business

11 – قالب Elite Business

يتشابه قالب Elite Business مع قالب Deneb؛ حيث يعتبر من أفضل قوالب ووردبريس متعددة الأغراض والمجانية ويحمل تقييم خمس نجوم، وهو مصمم خصيصاً ليتناسب مع أي نوع من البراندات التجارية أو الشركات أو المؤسسات، كما يحتوي على تصميمات رائعة وصفحات متعددة، بالإضافة إلى وجود محتوى مميز يتيح لك اختيار صفحات معينة مجانية.

أيضاً يمكنك بسهولة إضافة قوائم السحب والإفلات التي تساعد المستخدمين في العثور على المعلومات والتصفح عبر الاقسام المختلفة من موقعك الإلكتروني، كذلك يمنحك شريط التمرير الكامل Full Slider أفضل تجربة في تصميم القالب ويمكنك بسهولة اختيار المزيد من التخطيطات، كما يمكنك ترجمة موقعك إلى أي لغة عن طريق Polylang وWPML.

معاينة القالب


12 – قالب VW Consulting

12 – قالب VW Consulting

نختم مقالنا بقالب VW Consulting الذي يعد قالباً استثنائياً عالي الجودة والحاصل على تقييم خمس نجوم من جميع العملاء والمستخدمين، وتم تصميمه بواسطة VW Theme وهي الشركة المتميزة لصنع القوالب والتي استطاعت أن تثبت نفسها بقوة كعلامة تجارية على مر السنين.

 ويعتبر قالب VW Consulting استشاري رئيسي قابل للتطبيق على مناقشات الخبراء المتعلقة بالأعمال ومجالات الاستشارات الأخرى مثل الطب والمشاريع والمبيعات وتكنولوجيا المعلومات والبرمجيات والموارد البشرية والخدمات المالية والشركات الناشئة وغيرها.

كما يتميز هذا القالب بسهولة تثبيته واستخدامه وسرعة استجابته وتحميل وهو جاهز للترجمة ويمكنك التحكم الكامل في الألوان والخطوط والتخطيطات وغيرها، بالإضافة إلى أنه متوافق مع جميع الأجهزة المحمولة والثابتة وجميع المتصفحات وكذلك تحسين محركات البحث SEO والتجارة الإلكترونية باستخدام WooCommerce.

معاينة القالب


الخلاصة

وأخيراً لقد عرضنا لك في هذا المقال أفضل وأحدث قوالب ووردبريس للشركات المجانية والمدفوعة ويمكنك إنشاء موقعك الإلكتروني بأي منهما وإن كنت أفضل أن تبدأ بتجربة أحد القوالب المجانية وإذا نال إعجابك تستطيع وقتها شراء النسخة المدفوعة منه أو أي قالب آخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى